أخبار المشاهير

6 يونيو 2022

وفاة والد رامي عياش.. والأخير يعلق: الله معك بيّي حبيبي

غيّب الموت رامز أبو عياش، والد الفنان اللبناني رامي عياش، مساء الإثنين، وفق ما أعلنه الفنان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وودّع عياش والده، حيث نشر صورة لأبيه، وعلق: "الله معك بيّي حبيبي.. رامز ابو عياش".




كما نشر ورقة النعي الخاصة بوالده، التي تضمنت وفاة والده الإثنين السادس من حزيران/يونيو 2022، حيث سيُصلى على جثمانه ظهر الثلاثاء، كما سيتم دفنه في مسقط رأسه بعقلين.
وتلقى رامي عياش رسائل التعازي والمواساة عبر مواقع التواصل من نجوم الفن والمشاهير، داعين بأن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يصبّر عائلته على رحيله.




وجاء في رسائل التعازي: "الله يرحمو يا رب ويكون مسكنه الجنة ويصبرك انت عيلتك ويعطيكن الصحة والعافية ؛ العوض بسلامتك". وكتب الإعلامي هشام حداد: "العوض بسلامتك يا صديقي ويخليلك عيلتك".
وعلقت الإعلامية رابعة الزيات: "الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة"، وكتب المغني اللبناني زين العمر: "الله يرحم نفسو ويخليلك عيلتك خيي نفسو بالسما 💔🙏 تعازينا الحارة لكل العائلة الكريمة".
واستذكر العديد من المتابعين إطلالة والد رامي عياش في تقرير تلفزيوني، قبل عام تقريبا على قناة "إل بي سي"، فقال حينها: "ابني الصغير رامي إنسان بيعمل خير، بيحب وطنو وبيحبّ اللي حواليه، بيحبّ الناس كلها"، وأضاف "شو بدّي خبّرك عن رامي؟ بيحمّمني حتى ما يتركني".
وبطريقة مؤثرة أضاف والد رامي عياش "هو إبن أصل ما بيتركني أبداً، تصوّر إنّو ما عم بيهاجر لما يتركني. ما فلّ من هون لأنو بيحبني وبيحب الوطن. رامي الصغير، حبيبي هيدا".
وكان الفنان اللبناني في مقابلة تلفزيونية مع هشام حداد، وفوجئ بعرض تقرير عن والده.
ووقتها أيضًا أكد الفنان رفضه التام الهجرة رغم الأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان منذ انفجار مرفأ بيروت، مشددا على أن قلبه معلق بجبال لبنان ولا يمكن أن يترك والده المريض وحده خاصة بعد إصابته بجلطة في الدماغ.
وأوضح رامي عياش أنه تأثر ماديا مثل باقي اللبنانيين سواء بعد حجز البنوك على ودائعهم أو بسبب جائحة كورونا التي أغلقت فروع مطاعمه في لبنان وخارجها، مشيرا إلى أنه يعمل باجتهاد لتوفير ظروف جيدة لعائلته.