أخبار المشاهير

6 يونيو 2022

ياسمين عبد العزيز تتهم شقيقها وائل ببيعها مقابل مرسيدس.. والأخير يرد

ردت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بشكل قاس على تعليق لشقيقها الفنان وائل عبد العزيز قدم فيه الدعم لها بعد تعرضها لوعكة صحية، وعقب انتشار أنباء تفيد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.
وكان وائل عبد العزيز قد نشر صورة تجمعه بشقيقته ياسمين عبر حسابه في "فيسبوك"، وعلق قائلا: "يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا، وفرحك فرحنا، وإحنا معاكي، ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي، وكله هيعدي بأمر الله".
لترد عليه النجمة المصرية بتعليق هاجمته فيه واتهمته بالقول: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".




وعاد وائل ورد عليها قائلا: "أنا مش هرد عليكي وقلت الأدب دي انت متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك ازاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انت مبتتعلميش.. ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا بيهديكي ولو ع البيع انت بايعة من 20 سنة واحنا اللي بنشتريكي".




وأثار الحديث بين الشقيقين حالة من الصدمة لدى الجمهور، الذي طلب من الطرفين عدم التطرق في أمورهما الخاصة أمام الملأ، ومحاولة حل مشاكلهما الداخلية، فهما بالنهاية أخوين بالدم.
وخضعت الممثلة المصرية لعملية جراحية خلال الساعات الماضية في سويسرا بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة أعلنت عنها الأحد، وطالبت الجمهور بالدعاء لها، وأصبحت حاليا في حالة صحية جيدة.
لكن المفاجأة كانت عندما نشرت صورة مصحوبة بتعليق بعد أن ألغت متابعتها على "إنستغرام" لزوجها الفنان أحمد العوضى وحذفها لجميع الصور التي تجمع بينهما، وقالت ياسمين عبد العزيز خلال التعليق: "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".
لكن على الجانب الآخر ما زال العوضي متابعا لها ويحتفظ بصورهما.




وكانت ياسمين عبد العزيز قد تعرضت لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، ونشرت صورة على سرير داخل أحد المستشفيات عبر الستوري، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة، سيعطيك، وسيعوضك، وسيرضيك، سيجبر بخاطرك؛ لأنه الله، لانه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به احدًا، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها، دون أن تتكلم، سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي تحملته وحدك، سيعوضك الله لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلًا".




وتتواجد ياسمين عبد العزيز في منزلها حاليا لاستكمال باقي العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أو الإرهاق.
وفي الشأن الدرامي، كانت ياسمين عبد العزيز، قد غابت عن دراما رمضان الماضي، لكنها حققت نجاحا كبيرا بالحملة الدعائية التي شاركت فيها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات.