أخبار المشاهير

6 يونيو 2022

شكران مرتجى ترد على كارلا حداد: لست أنا من فتح بثا مباشرا بعزاء والدتي

ردت الفنانة السورية شكران مرتجى، على الإعلامية كارلا حداد بعدما وجهت الأخيرة سؤالا للفنان يزن السيد فيما لو تعرض لموقف مرتجى هل كان سيوثق عزاء والدته من خلال البث المباشر، مبينة أن الذي وثق الجنازة هو المكتب الإعلامي المسؤول عن حساباتها.

ونشرت مرتجى عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة للقاء حداد مع السيد، وأرفقته بتعليق أشارت من خلاله إلى أن المكتب الإعلامي هو من وثق عزاء والداتها، كما أنه في جنازات الزعماء والملوك والفنانين يتم عرض بث مباشر، وذلك لمشاركة اللحظة مع الأصدقاء غير المتواجدين.

وكتبت الفنانة السورية: "ورد في برنامج "FEMALE" عبر أحد الأسئلة أني فتحت لايف إنستغرام خلال جنازة والدتي، الحقيقة من فعل ذلك لم أكن أنا شخصيا من فعل ذلك، بل المكتب الإعلامي المسؤول عن حساباتي".

وأضافت: "ثانيا جنازات زعماء وملوك وفنانين يفتح اللايف بشكل طبيعي، ذلك لتوثيق اللحظة للأصدقاء والمحبين الذين يودون مشاركتنا هذه اللحظات العصيبة، وليس الهدف جمع لايكات أو أن تكون وفاة والدتي تريند"، وشكرت الفنان يزن السيد على توضيحه للموقف وكأنه فرد من أفراد العائلة.




وفي التفاصيل، كانت قد وجهت الإعلامية كارلا حداد سؤالا للفنان يزن السيد، فيما لو كان مكان مرتجى لفتح بثا مباشرا في جنازة والدته، ليؤكد السيد أنه سيوثق العزاء؛ نظرا لكون مرتجى لديها الكثير من المحبين الذين يرغبون بمشاركتها هذه التفاصيل وهم في الوطن العربي وليس في سوريا فقط، وهي بدورها شاركتهم هذه اللحظات على حد تعبيره.

والجدير ذكره أن الفنانة شكران مرتجى فجعت بوفاة والدتها السيدة عائدة أبو الشامات، في 26 مارس/آذار من هذا العام، كما سارع في الوقوف إلى جانبها العديد من الفنانين منهم طليقها الفنان علاء قاسم، سلاف فواخرجي، سلوم حداد، بسام كوسا، أيمن رضا، سلافة معمار، أمل عرفة، سامية الجزائري، ومجموعة كبيرة من الفنانين العرب.

وكان آخر أعمال شكران مرتجى مسلسل "مع وقف التنفيذ"، تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج ايبلا للإنتاج والتوزيع الفني، الذي حقق شعبية وجماهيرية كبيرة؛ بسبب ملامسته للواقع وتصوير معاناة الشعب السوري في مرحلة ما بعد الحرب.