أخبار المشاهير

6 يونيو 2022

أبطال فيلم "كازي روز" يتحدثون عن شخصياتهم


أنهى المخرج السوري وائل رمضان مرحلة بروفات التحضير للبدء بتصوير فيلم "كازي روز"، إخراجه، وإنتاج جميل الغيث، وعن قصة رنا العضم وعلاء المهنا، وحوار نعيم الحمصي، والمنتج المنفذ جود فيلم ليامن ست البنين، والتعاون الفني لسلاف فواخرجي وشادي علي.

وفي اليوم الأخير للبروفات تواجدت كاميرا "فوشيا" والتقت عددا من أبطال الفيلم الذين تحدثوا عن شخصياتهم، حيث أعربت الفنانة السورية هدى شعراوي عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم والتعاون مع الفنان ومخرج الفيلم وائل رمضان، حيث سادت أجواء المحبة بروفات التحضير لما قبل التصوير.

وبينت أنها تؤدي شخصية "صاحبة كازينو" تعاني من العيش بمفردها بعد مغادرة أولادها، وتشتكي الوحدة لجميع من تقابلهم، وتتمنى أن يكون جميع الناس إلى جانبها.

وبين الفنان طارق مرعشلي أنه يؤدي شخصية "شيف" متواجد ضمن المكان الذي تجري فيه أحداث الفيلم، وهي شخصية مركبة، وتحمل حالة طريفة من المفردات.

وقالت الفنانة ميرنا شلفون إنها تعمل للمرة الأولى تحت إدارة المخرج وائل رمضان، وتؤدي شخصية راقصة في الكازينو، ويحدث ظرف معين مع تقدم أحداث الفيلم لتنقلب الأمور باتجاه آخر.

وأعرب الفنان غسان عزب عن سعادته بهذه المشاركة، معتبرا أن الفيلم بعيد عن الاستهلاك التلفزيوني، ولم يتردد لحظة بقبول العمل مع المخرج وائل رمضان.

وكشف سليمان رزق أنه يقدم شخصية "وسيم"، واعتبر اختيار المخرج له مجازفة يسعى إلى أن يكسب ثقته بها، خاصة وأن الشخصية جديدة بالنسبة له، وتتسم شخصيته بأنها غير محببة، ويسعى لفرض هيبته على من حوله بالإكراه.