أخبار المشاهير

6 يونيو 2022

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها أحمد.. وتكشف عن أسماء بناتها

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعيد ميلاد ابنها "أحمد"، الذي يصادف اليوم 6 يونيو/ حزيران من كل عام، وفق تدوينة نشرتها عبر حسابها في تطبيق إنستغرام.
وأرفقت حلا تدوينتها بمقطع فيديو جمعت به أبرز صور ابنها من مختلف مراحله العمرية، كما جمعت صوره وهو يحتفل بعيد ميلاده، وأرفقت حلا شيحة مع الفيديو أغاني احتفالية بعيد ميلاد ابنها.
وكتبت على الفيديو تعليقا كشفت من خلاله عن أسماء بناتها الثلاث: "النهاردة يوم ميلاد أحمد، بيتم 9 سنين، يارب العمر كله في سعادة والنجاح، ربنا يحفظه وكل اخواته البنات هنا وخديجة وعائشة ويحفظ أولادنا كلهم يارب".
وتابعت "حبيت اشاركم لحظة حسيتها، عيد ميلاد سعيد يا أحمودي، أتمنى أن يكون هذا العام جديدًا في كل شيء يا حبيب ماما، أجمل ابتسامة على الإطلاق يا حبيبي.. أحبك حبيبي".


كذلك نشرت عدة صور له على خاصية الستوري، وعلّقت عليها بالقول "بحبك يا أحمد، يا أغلى حب وأطيب قلب وأطيب ابتسامة.. حبيب مامي حلا"، وتفاعل متابعوها مع الصور التي نشرتها وتلقت التهاني بعيد ميلاد نجلها.
ورغم اعتزالها الفن بعد آحر أفلامها "مش أنا" مع المغني والممثل المصري تامر حسني، والذي عرض العام الماضي، إلا أن حلا شيحة لم تُغير بعد لقبها في البايو (المساحة المخصصة للتعريف عن الشخص في حسابه على إنستغرام)، إذ لا زالت تحتفظ بلقب "فنان".
وتحرص حلا شيحة البالغة 43 عاما على نشر صورها العائلية باستمرار عبر إنستغرام، حيث يتابعها أكثر من 2.5 مليون شخص، وذلك منذ زواجها بالداعية الإسلامي المصري معز مسعود والذي سبق له أن تزوج من زميلتها في الوسط الفني شيري عادل.



ومن ضمن الصور العائلية التي نشرتها حلا مؤخرا، كانت لابنتها "عائشة" مع والدها الفنان أحمد شيحة، وأرفقتها بتعليق "حبيت أشارككم صورة يمكن عادية بس فيها معاني كتيرة، والدي الغالي وبنوتي عائشة ماسكين ايد بعض بيتمشوا في الطبيعة، الجد مع الحفيدة مشاعر حلوة".



كذلك، نشرت صورة تظهر فيها برفقة صديقاتها في عيد الفطر السعيد، وكل منهن يرتدي تيشيرتا باللون الأسود، مكتوبا عليه عبارة "الحب صُحبة".