أخبار المشاهير

5 يونيو 2022

بوسي شلبي تزور قبر زوجها محمود عبد العزيز بذكرى ميلاده.. والنجوم يعلقون

أحيت الإعلامية المصرية بوسي شلبي ذكرى ميلاد زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي صادف السبت، الخامس من حزيران (يونيو)، فهو من مواليد هذا اليوم لعام 1946.

ووثقت شلبي صورا مع زوجها الراحل، كما ظهرت أثناء زيارتها لقبر الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وأطلت الإعلامية المصرية وهي تجلس وتقرأ بعض الأدعية في هذه المناسبة مع بعض من صديقاتها اللاتي كن معها، وطلبت بوسي شلبي الدعاء لزوجها فكتبت: "شاركونا الدعاء".



ونشرت بوسي شلبي أيضا عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" مجموعة من الفيديوهات والصور النادرة التي جمعتها بالفنان الراحل، وعلقت عليها فكتبت: "عيد ميلادك في الجنة وحشتني".

أما نجله كريم محمود عبدالعزيز، فقد وثق مجموعة من الصور لوالده والرسائل الاحتفالية بهذه المناسبة عبر خاصية الستوري في "إنستغرام".

ونشر محمد محمود عبدالعزيز صورة تجمعه بوالده الراحل وكتب: "عيد ميلاد أبويا يوم 4 يونيو 1946 أحب تاريخ إلى قلبي، تاريخ البداية التي لم أكن أتمنى لها نهاية، ولكنها الحياة، يوم ميلاد أبويا، الحاج محمود عبدالعزيز، قدوتى و سندى وضهرى و أمانى، كل سنة و حضرتك طيب و بخير و فى مكان أحسن من هنا بكتير، كنت ومازلت وستظل أغلى انسان فى حياتى..بحبك اوى، وحشتنى اوى، وحاجات كتير اوى (اسألكم الفاتحة و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)".



كما استذكر العديد من نجوم الفن والمشاهير ميلاد الراحل محمود عبد العزيز، كان بينهم الفنان محمود حميدة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على"إنستغرام"، وكتب: "اليوم ذكرى ميلادى صديقي محمود عبدالعزيز رحمة الله عليه الساحر".

ومن بين النجوم الذين علقوا في هذا اليوم: نهال عنبر، عبير صبري، نبيلة عبيد، شكران مرتجى، دارين حداد، وغيرهن.

واحتفل محرك البحث غوغل بذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث وضع صورته على الصفحة الرئيسية للمتصفح.

وكان مسيرة الفنان قد بدأت من خلال مسلسل "الدوامة" في بداية السبعينيات حين أسند له المخرج نور الدمرداش دورا في المسلسل مع محمود ياسين ونيللي، ومع السينما من خلال فيلم "الحفيد"، أحد كلاسيكيات السينما المصرية (1974)، وبدأت رحلته مع البطولة منذ العام 1975 عندما قام ببطولة فيلم "حتى آخر العمر".