أخبار المشاهير

3 يونيو 2022

حرب تصريحات تشتعل.. غادة إبراهيم لـ دينا: أنا كرهتك لما شفتهاتك

عبّرت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، عن استيائها من استمرار أزمتها التي أثيرت في جنازة الفنان المصري سمير صبري، قبل نحو أسبوعين، مبينة أنها لا تعلم سبب تلك الحرب عليها، وذلك على خلفية اتهام الفنانة والراقصة الاستعراضية المصرية دينا، لها بأنها تسعى وراء التريند وإثارة الجدل، مضيفة أنها لم تكن ترغب في السفر إلى الإسكندرية للمشاركة في تشييع جثمان سمير صبري.
وقالت غادة إبراهيم، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن اتهام دينا لها بإثارة الجدل مردود عليها لأنها عندما كانت في صحن المسجد وقت صلاة الجنازة تحدثت معها بالفعل أنها لن تذهب إلى الإسكندرية ولكنها عندما خرجت ووجدت وسيلة نقل مخصصة للفنانين الراغبين في تتبع الجنازة حتى مثواها الأخير قررت أن تذهب معهم ومن هنا بدأت الأزمة المثارة حتى الآن.
وأكدت غادة إبراهيم، أنها قابلت إيمان العاصي بعدها خارج المسجد ومعهم بعض الأصدقاء وتناقشوا بشأن الذهاب إلى الإسكندرية وقررت حينها أن تتبع الجنازة حتى مثواها الأخير، مردفة أنها لا تسعى وراء إثارة الجدل أو التريند وأن من يسعى وراء ذلك لن يظهر بدون ماكياج إضافة إلى أنها كانت صائمة ومتعبة للغاية.
وعقبت غادة إبراهيم: "لما أنا بسعى وراء التريند أومال اللي بتعمله دينا ده إيه؟"، مبينة أن دينا بعدها ذهبت إلى عملها بشكل طبيعي وأحيت زفاف الفنانة دنيا عبدالعزيز، وأردفت: "هي رايحة ندوة فنية عن مسلسلها بتجيب سيرتي ليه؟ وأنا قادرة أن أرد عليها بشكل يجعلها تندم أنها تحدثت عني ولكني لا أرغب في ذلك".
ونوهت غادة إبراهيم، بأن ما حدث معها من جانب بوسي شلبي ورفض صعودها "الأتوبيس" حدث مع إيمان العاصي أيضاً واضطرت أن تستقل سيارتها وتعود إلى منزلها، مبينة أنها تحاملت على نفسها حتى وصلت إلى السيارة وانفجرت ولم تستطيع التماسك بشأن ما حدث معها.
واستطردت غادة إبراهيم قائلة: "دينا جابت سيرتي وهي تعرضت للظلم قبل كده وممكن أفحمها وأقولها أنا كرهتك لما شوفت فيديوهاتك مع حسام أبو الفتوح لكن لما طلعتي عيطتي وحسبنتي عليه صدقتك وتعاطفت معاكي.. أنا ممكن أفحمها لكن معملتش ده وساكتة عشان هي كده اللي بتعمل تريند مش أنا".
وبشأن ما آل إليه تحقيق نقابة المهن التمثيلية معها أكدت غادة إبراهيم، أنها تنتظر حسم المسألة منتصف الأسبوع المقبل إذ سيصدر قرار في الغالب يوم الثلاثاء القادم، متابعة أنها ستعود إلى الفن من خلال عمل جديد يتم التحضير له حالياً.
يذكر أن تصريحات دينا، التي تهاجم فيها غادة إبراهيم، قد أثارت نوعاً من البلبلة على مدار الساعات الماضية حيث قالت: "غادة إبراهيم سألتني هتروحي إسكندرية؟ قولتلها لا مش هينفع، قالتلي ولا أنا كمان مش رايحة، زعقت لية بقا طالما هي من الأول مش طالعة.. في ناس بتحب تعمل تريند، بس تريند على حساب ميت! وده سمير صبري، يعني قيمة فنية".