أخبار المشاهير

1 يونيو 2022

ياسمين صبري بدون مكياج وشعر مبلل في أحدث ظهور مع شقيقها

حظي أحدث ظهور للممثلة المصرية ياسمين صبري بتفاعل كبير بين الجمهور، وذلك بعدما أطلت مع شقيقها الأصغر على طبيعتها، دون مكياج، وبشعر مبتل في المنزل، على غير العادة.
وأشاد العديد من المتابعين بهذه اللقطة العفوية مع شقيقها، مشيرين إلى أنه نادرا ما تظهر الفنانة بدون مكياج، متغزلين بملامحها.
ودخل الجمهور في مقارنات بين الفنانة وشقيقها، وعلقوا إن كانا يشبهان بعضهما في ملامح الوجه، فكان الأغلب يشير إلى هذا التشابه.




 
وقبل أيام أيضا نشر شقيق ياسمين صبري، صورة جمعته بها عبر "إنستغرام"، وحظيت بإعجاب كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل.




وتظهر النجمة المصرية بين الحين والآخر برفقة أشقائها وشقيقاتها، ووالدتها أيضا، آخرها عندما جمعتهم صورة خلال زيارتهم إلى الولايات المتحدة مع أخيها آدم ،وشقيقتها نيرمين، ووالدتها في مدينة نيويورك.




وسعت الفنانة في الفترة الماضية إلى تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر، في المقابل ترفض الصلح مع والدها.
وكشفت مصادر مقربة من الفنانة لموقع "فوشيا" في وقت سابق أن "ياسمين أكدت أنها لم تختلق المشاكل مع والدها، وحاولت تجنبه طوال الوقت وعدم الحديث عنه، حتى أنها لم تعلق على أي كلام أو إساءات جاءت منه؛ كي لا تزيد من اشتعال الأزمة بينهما".
وقبل أشهر أيضا هاجم والد ياسمين صبري، ابنته ووالدتها وأخواتها، لعدم حضور حفل زفاف شقيقهم المقيم في أميركا.
وقال أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية: "أنا مش متخيل أنو يكون الإنسان جاحد بهذا الجحود لأخ أكبر، بدون أي أسباب أو مقدمات"، مضيفا: "حاجة غريبة جداً".
كما أكد أنه لم يكن هناك أي خلافات أو ارتباطات تمنع ياسمين ووالدتها وأخواتها من حضور زفاف شقيقهم.




وكان أشرف صبري كتب على حسابه في "فيسبوك" قائلا: "فرح ابني بكرا ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما أمه وأخواته الأشقاء فرفضوا حتى يباركوله، لكن ربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا الطيارات.. أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة".
وكان غياب ياسمين صبري عن حفل زفاف شقيقها بلال وعدم تعليقها أو نشر أي تهنئة له على أي من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قد أثار الجدل لدى جمهورها بين مؤيد ومعارض لتصرفها.