أخبار المشاهير

1 يونيو 2022

محمد رشاد يغني لخطيبته: "تركت الحبّ وأخدت الأسى".. هل قصد مي حلمي؟

وثق الفنان المصري محمد رشاد مقطع فيديو برفقة خطيبته غادة فتحي عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، ظهرت فيه الأخيرة وهي تتمايل مع غنائه لإحدى أشهر أغاني السيدة فيروز "صباح ومسا"، من كلمات زياد الرحباني.

وتقول كلمات الأغنية: "صباح ومسا .. شي ما بْيِنْتَسَى ترَكْت الحبّ وأخدْتْ الأسى"، وعلق محمد رشاد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بجملة مقتبسة من الأغنية ذاتها: "انت وبس"، لترد عليه خطيبته غادة فتحي: "حياتي".

وانهالت تعليقات المتابعين على محمد رشاد، مشيدين بأدائه للأغنية الشهيرة للفنانة اللبنانية، لكن اعتبروا أن اختياره للأغنية كان خاطئا، وتحديدا أن كلمات الأغنية تقول بصريح العبارة: "تركت الحبّ وأخدت الأسى"، في إشارة اعتبرها بعض المعلقين الساخرين أن تركه للحب هو زوجته السابقة الإعلامية المصرية مي حلمي، والأسى هي خطيبته الحالية التي غنى الأغنية إلى جانبها.

تعابير الرومانسية التي طغت على وجه الثنائي محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي، أوضحت أن الثنائي لم يفهما كلام الأغنية جيدا، التي تحكي قصة "فتاة" تعيش فترة اضطراب واكتئاب بعد انفصالها عن حبيبها، وتتمنى العودة لحبيبها كي تتخلص من "الأسى" والعذاب.

وقد تعرض محمد رشاد، للتساؤلات في وقت سابق؛ بسبب الشبه الكبير بين ملامح خطيبته غادة فتحي، مع ملامح زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي.

وبالرغم من محاولة غادة فتحي نفي أي شبه بينها وبين حلمي، من خلال قولها: "أنا مش شبه حد، أنا غادة فتحي، ومفيش وجه مقارنة أصلاً"، إلا أن الجمهور ظل يشبههما ببعضهما، وعلقت الإعلامية المصرية في لقاء صحفي مؤخرا: "يخلق من الشبه أربعين، ولو اللي شبهي بالحلاوة دي يبقى شابوه بجد".



اللافت أن إحدى المتابعات، استطاعت استفزاز محمد رشاد تعليقا على فيديو غنائه لفيروز، مشيرة إلى أن انفصاله قريب ومن الممكن أن يحكي تفاصيل انفصاله مجدداً بإحدى البرامج، بعد أن تحدث سابقا عن تفاصيل طلاقه للإعلامية مي حلمي، وكتبت تعليقا جاء فيه: "والله أنا خايفة من الجاي ربنا يستر شيخ الحارة السيزون الجديد"، ورد عليها محمد رشاد: "يا تقولي كلمة كويسة أو تخرسي عادي محدش هيقول عليكي اللي خرست أهي".