أخبار المشاهير

1 يونيو 2022

أنغام تحتضن ابنها في أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية

وثقت الفنانة المصرية أنغام أحدث صورة لها بعد إجرائها عملية جراحية في الكتف قبل أيام قليلة؛ إذ ظهرت برفقة نجلها الأكبر عمر عارف، من داخل منزلها.

وأطلت أنغام في الصورة وهي محتضنة نجلها، أثناء مشاهدة التلفاز في غرفة الجلوس، وكتبت عليها: "عمر عمري".



وطمأنت أنغام  الجمهور  على حالتها الصحية بعد العملية الدقيقة التي أجرتها في الكتف، كاشفة عن حامل الذراع الطبي؛ إذ أوصاها الأطباء المشرفون على حالتها، بتعليق ذراعها لمدة 6 أسابيع، بالإضافة لخضوعها لجلسات علاج طبيعي.

وقد خضعت أنغام، الشهر الماضي، لعمليتين جراحيتين؛ الأولى في الكتف والثانية في رسغ اليد، وتتلقى حاليا العلاج في منزلها.



وقالت أنغام، في تصريحات تلفزيونية إن الأمر بدأ معها منذ عام 2011 بعد تعرضها لإصابة تمكنت من علاجها بالكورتيزون، لكن الإصابة تفاقمت بسبب قيامها بحركة خاطئة، ليمتد ألم ذراعها للكتف واليد في السنوات الماضية، وأضافت أنّها اكتشفت بعدها إصابتها بورم ليفي بإصبعها وأصبح لا يتحرك نهائيا في الفترة الأخيرة.

وأوضحت صاحبة أغنية "سيدي وصالك" أن هناك طبيبا مصريا يعمل في ألمانيا، أجرى لها عمليتين جراحيتين في الوقت ذاته، الأولى جراحة دقيقة في الكتف، وذلك بعدما عانت من آلام شديدة استمرت سنوات طويلة، أما الثانية ففي رسغ اليد نتيجة مشاكل عانت منها في أوتار اليد، مشيرة إلى أنها خضعت سابقا لثلاث عمليات جراحية في أقل من شهر ونصف الشهر، دون الكشف عن ذلك عبر الإعلام.

وكانت الفنانة المصرية، قد طمأنت جمهورها ومحبيها عن حالتها الصحية من خلال تغريدة، نشرتها عبر حسابها على "تويتر"، جاء فيها: "شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم، وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة".



ومن المقرر أن تستأنف أنغام نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، لتطل على جمهورها سريعا بعدما تماثلت للشفاء، وأعلنت عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عن عدد من الحفلات الغنائية في السعودية ومصر.