أخبار المشاهير

1 يونيو 2022

جوني ديب يلتقي كيت موس في كواليس حفل موسيقي بلندن

اجتمع النجم العالمي، جوني ديب، مع حبيبته السابقة عارضة الأزياء البريطانية، كيت موس، في الكواليس بعد الحفل الغنائي الذي ظهر فيه برفقة عازف الجيتار البريطاني، جيف بيك، بقاعة رويال ألبرت في مدينة لندن ليلة أمس.
وجاء ذلك عقب الشهادة التي أدلت بها كيت، 48 عاما، الأسبوع الماضي، في قضية التشهير المرفوعة من جانب جوني ديب ضد طليقته، أمبر هيرد، ونفيها تعرضها للاعتداء من جانب ديب خلال علاقتهما التي استمرت 4 أعوام في تسعينيات القرن الماضي.
وها هي كيت تجدد إظهار دعمها العلني لجوني ديب مرة أخرى، بتوجهها إلى قاعة رويال ألبرت الفخمة في لندن لمشاهدته وهو يشارك جيف بيك العزف على الجيتار؛ لتقديم مجموعة من أجمل كفرات أغاني النجوم جون لينون، مارفين غاي، وجيمي هيندريكس.




وانضمت إلى كيت النجمة التلفزيونية السابقة، شارون اوزبورن، 69 عامًا، لحضور الحفلة التي أقيمت عقب انتهاء الحفل الموسيقي الذي أحياه كل من جوني ديب وجيف بيك.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كيت موس، التي أدلت بشهادتها في قضية جوني ديب وأمبر هيرد قبل نحو أسبوع عبر تقنية الفيديو من منزلها في انجلترا، وصلت القاعة مبكرا نحو الساعة الـ 8 مساء، أي قبل موعد صعود جوني على المسرح بـ90 دقيقة، حيث وصلت في سيارة مرسيدس زرقاء اللون واصطحبها بعض الحراس إلى الداخل.




وبعدما بدأت فقرة جيف بيك،المصنف ضمن أعظم عازفي الجيتار في التاريخ،  في تمام الساعة 8.40 مساء، قدَّم جوني ديب على خشبة المسرح مُشيرًا إليه بالشخص الذي مرَّ بظروف صعبة؛ حينها صرخ الحضور باسم "جوني"، ليظهر الأخير مرتديا صدرية، وقميص كاروهات قصير الأكمام باللونين الأحمر والأبيض، وربطة عنق منقوشة وقبعة رأس.




وعلى الفور أمسك بالميكروفون، ليندمج سريعا مع جيف بيك، وعزفا معا 7 أغنيات منها: أغنية Little Wing للنجم جيمي هيندريكس، وأغنية Isolation للنجم جون لينون، وأغنية What's Going On للنجم مارفين غاي، وبعدها غادر المسرح في تمام الساعة 9.50، بعد أن حرص على توزيع القبلات على جميع الحضور داخل القاعة.
وقد تفاعل الجمهور على موقع تويتر مع خبر حضور كيت موس الحفل الموسيقي، وقد تفاوتت الآراء واختلفت التحليلات بين المتابعين، إلى أنهم أجمعوا على أن أمبر هيرد صنعت معروفًا بذكر اسم عارض الأزياء في القضية؛ لأنها ساهمت بذلك دون أن تدري في عودة كيت إلى حياة جوني ديب.
ر