أخبار المشاهير

1 يونيو 2022

مصطفى فهمي لشقيقه حسين فهمي: أطلق النار عليّ حال فكرت بالزواج مجددا

كشف الممثل المصري حسين فهمي أن شقيقه مصطفى فهمي طلب منه صدّه بالقوة في حال أقدم على فكرة الزواج مجددًا، حتى لو وصل الأمر بإطلاق النار عليه.

وأضاف حسين وهو بحالة ضحك بأنه أخبر شقيقه مصطفى بأن المسدس موجود على المكتب، مشيرًا خلال تصريح له مع برنامج "ذا إنسايدر بالعربي": "خلاص بقى هيعقل شوية والظاهر إنها جينات في العيلة لأني كنت زيه برضه وبنصحه يهدى شوية كفاية كدة".



وكان مصطفى فهمي قد دخل في أزمة وصلت لأروقة المحاكم عقب الإعلان غيابيا طلاقه من زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في شهر أكتوبر لعام 2012.

ووقتها أعلنت المحامية سناء لحظي عن انفصال الفنان مصطفى فهمي بعد زواج دام ست سنوات، لتتهم فاتن موسى زوجها بأنه طلّقها غيابيا بعد سفرها إلى لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها.

بعدها، أصدرت الإعلامية اللبنانية العديد من البيانات ووجهت إليه الاتهامات، وعادت إلى مصر لرفع قضايا عليه، غير أنه هو الآخر ردّ عليها وفندّ الاتهامات الموجهة ضده وقال حينها إن الخلافات بينه وبين زوجته لم تكن وليدة اللحظة بل التراكمات هي التي أدت إلى الانفصال بينهما، مشيرا إلى أن الطلاق يعد صحيا في حال لم يتفاهم الطرفان عقليا وفكريا.



وأضاف الفنان المصري في تصريحات تلفزيونية أنه أدرك استحالة العشرة بينهما بعد حدوث خلافات كثيرة على أسباب عديدة من أبرزها طريقة الملابس وأسلوب الحياة كان نتيجتها الضغط العصبي والاكتئاب، مشيرا إلى أن الصورة التي كانت تصدرها زوجته السابقة عن الحياة الوردية بينهما ليست حقيقية.

ولفت مصطفى فهمي إلى أن زوجته السابقة كانت تعلم بقرار الطلاق قبل سفرها وأنها لم تفاجأ ولكنها كانت ترفض الطلاق، مؤكدا أن اتهاماتها له بالغدر ليس لها أساس من الصحة.

من جهتها ردت فاتن موسى على تصريحات زوجها السابق قائلة إن ظهوره التلفزيوني ليس له أي داع، فعلقت: "بمناسبة إيه طالع يتكلم، بالإضافة إلى أنه يحاول يكسب تعاطف بعض الجمهور، علما بأنه هو عارف هو ظلمني قد إيه، وأنا احترمت الجميع وأنا منتظرة كل الأحكام القضائية والأعراف القانونية، ولن أتحدث في أي تفاصيل إلا بعد كلمة القضاء المصري الذي أحترمه بكل شدة، بالإضافة إلى كلمة الله النهائية".