أخبار المشاهير

31 مايو 2022

ديانا وزين وهيا كرزون يحتفلن بعيد ميلاد والدتهن.. ويوثقن الأجواء

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، مع شقيقتيها زين وهيا، بعيد ميلاد والدتهن، وقدمن لها المعايدات والهدايا.
وشاركت ديانا كرزون صورا من احتفال الشقيقات بوالدتهن، حيث تميزت أجواء الحفل بالبهجة، وجاءت الزينة والديكورات الملونة مع قالب الكيك باللون الوردي الناعم.
وأطلت "ماما ميدو " كما ينادينها، بفستان بألوان زاهية للغاية مع توربان، فيما ارتدت زين فستانا باللون الأحمر المنقط، وأطلت ديانا بفستان طويل أبيض بسيط.
ونشرت هيا كرزون، صوراً لها مع والدتها من أجواء المناسبة السعيدة، وعلقت قائلة: "أمّي هي النّبع الذي أستمدّ منه أسمى مبادئ حياتي. أمّي يا ملاكي يا حبي الباقي إلى الأبد، أمّي هي نور حياتي التي لطالما أنارت طريقي رغم طوله".
وتابعت: "أمي لا تؤم القلوب إلا إليك، ولا تلين الصخور إلا لحنانك، فأنت الحب والجنة تحت قدميك. لن أسميكِ أمي، سأسميكِ كلّ شيء بحبك".






أما زين فكتبت في معايدتها: "اليوم عيد ميلاد أعظم واحدة في العالم وأكتر شخص مخليني متمسك بالحياة، وأتمنى من ربنا يطول في عمرها، ما هو عيد ميلادها لحالها هو ميلاد عُمري الحلو".
وتابعت: "أحلى يوم فحياتي عيد ميلاد أمي، سيظل تاريخ ميلادك أعظم تاريخ في حياتي، شكراً كتير لأنك بتكوني دائماً بالمناسبات الحلوة معنا".








على الصعيد الفني؛ كانت الفنانة ديانا كرزون قد طرحت مؤخرًا، أغنية بعنوان "هيه على الله" على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات عباس عبد الله، وألحان كرار شريف، توزيع ميثم علاء الدين.
وتستعد ديانا لإحياء حفل في يوليو القادم ضمن حفلات "يلا قبرص"، وستكون حاضرة كذلك في عدد من المهرجانات الأردنية، كما تنتظرها عدة مشاركات عربية.
من جانبها أحدثت زين كرزون مؤخرا جدلا واسعا، بعد أن أخطأت بمناجاتها الله خلال لقائها الأخير في بودكاست ”حكمت وهبي“.
وصرحت زين أنها تعرضت للظلم كثيرا في حياتها، مشيرة إلى أن الحكمة التي تؤمن بها في الحياة هي ”نام مظلوم، ولا تنام ظالم“، وقالت: ”يا الله قديش ناس ظلموني، ونمت عالمخدة وبكيت، وكنت أدعي، وأقول يارب يارب إنت الإنسان الوحيد اللي رح ياخدلي حقي، والدنيا كارما“.
وقوبلت زلّة اللسان هذه بالسخرية الكبيرة بين المتابعين، الذين اعتبروا أن محاولتها لإظهار أنها مظلومة دوما، أوقعتها بالخطأ بشكل غير متوقع بعد أن استبدلت ”الله“ بـ ”الإنسان“، ولم تعتذر عن ذلك أو تصحح الخطأ.
وفي معرض حديثها عن ”الظلم“، كشفت زين كرزون في لقائها أنها عانت كثيرا بسبب ذلك منذ طفولتها، ولم تتمالك دموعها عند حديثها عن والدتها ”ماما ميدو“، وقالت: ”شعور الظلم أكثر اشي بكرهه بحياتي، لأنه مرافقني من وقت الطفولة، لأنه كنت أشوف أمي قديش كانت تنظلم بحياتها، وهي عملت مني إنسان قوي لأكون سندها، وما أشوف الظلم اللي شافته بحياتها“.