أخبار المشاهير

31 مايو 2022

مي كساب تكشف تطورات حالتها الصحية بعد دخولها المستشفى

قالت الفنانة المصرية مي كساب، إنها أصبحت في حالة صحية جيدة بعد إجراء عملية "المرارة" مؤخراً، مبينة أنها ظلت في المستشفى ليوم واحد أجرت خلاله عملية بالمنظار تحت إشراف الطبيب فهيم البسيوني، وعادت إلى منزلها.
وأكدت كساب، في تصريح لـ"فوشيا" أن زوجها المغني الشعبي أوكا قام بدوره كأب مع أولادهما في الوقت الذي كانت فيه متعبة، لافتة إلى أن الأمر بسيط فقالت: "مسيبتلوش العيال 50 يوم كلهم 24 ساعة".
ووجهت الشكر لجمهورها الذي وقف بجانبها في محاولة للاطمئنان عليها، كما عبرت عن سعادتها بنجاح مسلسلها "أحلام سعيدة" الذي نافست به في دراما رمضان الماضي.
وعقبت أنها تقرأ حالياً سيناريو فيلم سينمائي لكنها لم توقع على الانضمام إليه حتى الآن، رافضة الكشف عن اسمه إلا بعد انتهاء كافة التفاصيل، وأوضحت أن الفيلم ينتمي إلى تيمة الكوميدي الاجتماعي.
وعادت مي كساب، مؤخراً إلى التفاعل مع متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، حيث ظهرت بإطلالة تبرز جمالها، مرتدية فستانا من الجلد باللون الهافان الغامق، وتركت شعرها البني منسدلا بين كتفيها واعتمدت مكياجا ناعما، ووضعت أحمر للشفاه باللون الطوبي.
وشاركت مي كساب مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" جمعها بزوجها المغني أوكا وهما يرقصان على مقطع من مهرجان "أنا مش فاكر الكوبليه" ووجهت من خلاله رسالة رومانسية إلى زوجها فكتبت: "انت الحب وكل الشوق يا غالي عمري كله فداك".


يذكر أن مسلسل "أحلام سعيدة" هو آخر أعمال مي كساب، وشاركت فيه مع الفنانة يسرا وعرض في رمضان المنصرم، وشارك في العمل أيضاً كل من غادة عادل وشيماء سيف ومحمد رشاد وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.
وقصة مسلسل "أحلام سعيدة" في إطار اجتماعي لايت، حول "فريدة" وتجسد دورها يسرا، و"شيرين" التي تتقمص شخصيتها النجمة غادة عادل، و"ليلى" التي تلعب دورها الفنانة مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.