أخبار المشاهير

31 مايو 2022

نصر محروس يعلق على انضمام بهاء سلطان لـ"روتانا"

علّق المنتج المصري نصر محروس، على ما راج خلال الأيام الماضية بشأن انضمام المطرب المصري بهاء سلطان إلى شركة "روتانا" والتي بدأ معها عقدا جديدا لطرح العديد من الأغاني السينغل والألبومات خلال الفترة المقبلة.
وقال نصر محروس، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنه علم بانضمام بهاء سلطان إلى شركة "روتانا"، متمنياً له التوفيق في أعماله القادمة، وأكد أنه لا يمانع التعاون مع سلطان مجدداً بعد انتهاء عقده مع روتانا، متابعاً: "بهاء ابننا وأخونا يعني".
وعبر محروس، عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل منتج في حفل توزيع جوائز الميما في دورتها الـ15، بعد توقف دام نحو 3 سنوات، إضافة إلى حصول أغنية "تعالى أدلعك" التي أنتجها لبهاء سلطان على جائزة أفضل أغنية سينغل، مردفا: "الأغنية دي عملتها من قلبي".




وبين أنه كان يتوقع حصول "تعالى أدلعك" على جائزة، لافتًا إلى أن تلك الجوائز جاءت له في وقت كان يحتاج فيه لمثل هذا الدعم.
وأكد نصر محروس أنه يستعد لتعاونات جديدة مع عدد من المطربين خلال الفترة المقبلة بينهم مصطفى شوقي، إضافة إلى بعض النجوم الآخرين، معقبا: "إن شاء الله تشوفوا حاجة مميزة".
وكان المنتج نصر محروس قد طرح في ديسمبر من العام الماضي أغنية "تعالى أدلعك" للمطرب بهاء سلطان بعد تصالحهما، عبر يوتيوب، وهي ضمن أغاني ألبوم "سيجارة" الذي كان سبب الخلاف بينهما لفترة طويلة.
يذكر أن الإعلامية إسعاد يونس أعلنت إنهاء الخلافات القائمة بين بهاء سلطان ونصر محروس، وتوقيع عقود التصالح بينهما، خلال حلقة برنامجها "صاحبة السعادة"، قبل عدة أشهر والتي شهدت عدداً من المفاجآت، منها إذاعة 4 أغنيات جديدة بصوت وأداء بهاء سلطان.




في غضون ذلك؛ أحيا بهاء سلطان حفلا جماهيريا كبيرا في جدة مؤخرا، قدم خلاله عددا من أغنياته الشهيرة أبرزها "تعالى أدلعك"، "يا ترى يا حبيبي"، "يا ابن آدم"، "قلبك ياحول الله"، "قوم أقف".
وكان بهاء سلطان قد طرح أغنية تحمل اسم "سماح سماح"، وهي من ضمن أغنيات ألبومه الجديد "سيجارة"، على "يوتيوب"، من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتوزيع أحمد أمين.