أخبار المشاهير

31 مايو 2022

حمو بيكا في صالون تجميل: دي مش بدكير دي عملية جراحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمغني المهرجانات الشهير حمو بيكا، يظهر فيه وهو يخضع لجلسة بادكير، داخل إحدى صالونات التجميل.
ونشر حمو بيكا الفيديو عبر حسابه في "فيسبوك"، وعلّق عليه بالقول: "ده مش باديكير، دي عملية جراحية"، في إشارة إلى صعوبة الجلسة التي يخضع لها.
وظهر حمو بيكا، في الفيديو وهو يجلس على مقعد داخل مركز تجميل، وحوله عدد من العاملين والعاملات وهم يجرون له "بادكير" لأصابع يديه وقدميه.
وأبدى حمو بيكا، اندهاشه الشديد بسبب الزحام حوله ووجود أكثر من عامل يعملون على يديه وقدميه، معلقا بقوله: ايه ده كله، في ايه؟، واحد اتنين تلاتة، ضوافر وإيد ورِجل ليه؟ دي عملية جراحية، عايز أكتر من كده ايه؟.
وتفاعل عدد كبير من متابعيه على الفيديو، ومازحوه بسبب جلسات البادكير، منهم من قال له "نعيمًا"، وكتب له آخر" "إنت كده بتعمل عمرة مش بادكير"، ليرد عليهم حمو بيكا: "والله عملية جراحية عصيبة".


وطالب عدد من متابعيه، بضرورة دخول حمو بيكا مجال التمثيل بسبب خفة ظله التي تظهر في مقاطع الفيديوهات التي ينشرها عبر حسابه بالسوشال ميديا.
وأحيا حمو بيكا عددا من الحفلات الغنائية في كثير من الدول الأوروبية والعربية، ويترقب إحياء حفل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 4 يونيو/ حزيران من الشهر المقبل.
وكان حمو بيكا أعلن في وقت سابق، أنه وافق على المشاركة بأربعة أفلام سينمائية، إلا أن خلافه مع نقابة الموسيقيين أدى إلى تأخير هذا الأمر؛ بسبب القرار الذي جرى اتخاذه بإيقافه عن الغناء.
وعلق على ذلك في تصريحات تلفزيونية، قائلا: "أنا وقعت عقودا على تمثيل أربع افلام ولما راحوا يجيبوا تصريحات ليا من نقابة المهن التمثيلية رجعوا لنقابة الموسيقيين وقالوا أني موقوف من الموسيقيين".
وكشف حمو بيكا أن عددا من الممثلين الكبار والمخضرمين أثنوا على موهبته في التمثيل الذي سيخوضه من خلال مشاركته في فيلم أكشن، حيث سيجسد دور حمو بيكا الفنان.
وتطرق مؤدي المهرجانات إلى حبه للممثل عادل إمام، متمنيا له العمر المديد، معلقا بالقول: "عادل إمام ده عسلية وأنا بموت فيه".