أخبار المشاهير

31 مايو 2022

شريهان تطلب من المتابعين الدعاء لشقيقها عمر خورشيد

أحيت النجمة المصرية شريهان الذكرى الـ 41، لوفاة شقيقها الفنان عمر خورشيد، الذي وافته المنية بأحداث غامضة عن عمر ناهز 36 عاما، إثر حادث تصادم مروري، أثناء سيره بمركبته مع كل من زوجته والفنانة مديحة كامل، بحسب الرواية الرسمية سنة 1981.
وشاركت شريهان الجمهور بصورة جمعتها بأخيها غير الشقيق عمر خورشيد، بالإضافة لصورة أخرى توثق حجر المقبرة (الشاهد) الخاص بالفنان الراحل وطلبت منهم الدعاء له، وكتبت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على "تويتر": "تقبل الله منكم قراءتكم الفاتحة إلى أخي ⁧‫عمر خورشيد‬⁩ جعل الله حبكم ووفائكم ودعائكم رحمة ومغفرة ونورًا له.. في ميزان حسناتكم إن شاء الله".


وتوجهت الفنانة المصرية، بالدعاء لشقيقها الراحل عمر خورشيد، وكتبت: "اللهم بشّره بجنّات الفردوس، واجعل دعائنا أنيساً له.. اللهم عفُوك، اللهم جنّتك لمن فقدنا".
وورثت شريهان من أخيها غير الشقيق حبّ الفن، بعد أن ساعدها في دخول الوسط الفني، منذ طفولتها وتعرفت من خلاله على أبرز النجوم.



وقد عاد الحديث عن ملابسات رحيل الفنان عمر خورشيد في شهر يناير / كانون الثاني من العام الماضي، بعدما أعلن الشقيق الأصغر للفنان الراحل، إيهاب خورشيد، عن فتح بيت العائلة لتلقي العزاء في شقيقه، رغم مرور 40 عاما على وفاته.
وكتب إيهاب خورشيد قبل وفاته العام الماضي، تدوينة عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" أعلن من خلالها عن تقبل العزاء إلى جانب والدته، اعتماد خورشيد، في وفاة شقيقه عمر بمنزل الأسرة بمصر الجديدة.



وفتحت دعوة إيهاب خورشيد، باب التكهنات مجددا، حول الغموض الذي يكتنف ملابسات وفاة عمر خورشيد، مشيرا في تصريحات صحفية إلى "وجود معطيات جديدة" عن حادثة مقتله، وأن الراحل قتل "ذبحا بجرح نافذ بالرقبة"، والسبب في ذلك "ليس حادث السيارة" كما أشارت الرواية الرسمية وقتها، و"الواضح وجود صلة ربط بين مقتلي الفنّانين الراحلين عمر خورشيد، وسعاد حسني"، بالتزامن مع وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، بحسب قوله.

من جانب آخر، جاءت وفاة إيهاب خورشيد بعد 3 أشهر من وفاة والدته المنتجة الراحلة اعتماد خورشيد عن عمر ناهز 82 عاما.