أخبار المشاهير

30 مايو 2022

دنيا سمير غانم توقف غيابها الفني لأجل "روحي أنا" مع شيماء سيف

قررت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم قطع غيابها الفني عن الجمهور، لتشارك في مسرحية جديدة تحمل اسم "روحي أنا".
وتتحضر دنيا سمير غانم حاليًا للمسرحية الأولى في مسيرتها "روحي أنا"، التي سوف تُعرض في صيف 2022، دون تحديد الوقت الفعلي لها لغاية الآن، ويُشاركها في بطولتها علي ربيع ومحمود حافظ وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومن تأليف كريم سامي.
أما في السينما فتنتظر الفنانة المصرية عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي" والذي يُمثل أول بطولة مطلقة لها في عالم السينما، ويُشاركها بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.




ودراميًا لم يُعرض مسلسل "عالم موازي" الذي تم تأجيله في موسمين متتالين، حيث كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021 ثم تأجل عرضه بسبب إصابتها ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا إلى جانب عدد من طاقم العمل.
وبعد الانتهاء من تصويره كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022، لكن منتجه هشام جمال أجل العرض بسبب ظروف خاصة بالعرض على القنوات ووجود مساحة لعرض المُسلسل ذي الـ15 حلقة، وهو ما أحدث أزمة بين دنيا وهشام جمال.




وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2019 مع محمد سلام، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.
في سياق آخر؛ وثّقت دنيا سمير غانم مجموعة صور خلال اللحظات الجميلة التي أمضتها في إجازتها بلندن مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، الذي ظهر إلى جانبها وهما يستمتعان بوقتهما قبل أيام قليلة.
وأعادت الفنانة بهذه الصور الجمهور إلى بداياتها الفنية، حيث ظهرت وهي تقلد بعض التماثيل الشمعية المتواجدة في متحف مدام توسو في لندن.
وحظيت هذه الصور بتفاعل عدد كبير من النجوم، الذين حاولوا دعم دنيا سمير غانم معبرين عن فرحتهم بعودتها من جديد إلى ممارسة حياتها الطبيعية التي عادت إليها تدريجيا بعد وفاة والديها.
وأكد عدد من المتابعين أن دنيا سمير غانم تحاول جاهدة الخروج من الكابوس الذي تعيش فيه منذ نحو سنة، مؤكدين أنها ممثلة موهوبة لطالما تميزت بأدوارها وروحها المرحة.