أخبار المشاهير

29 مايو 2022

أيمن عبد السلام يحتفل بعيد ميلاده برفقة علاء الزعبي وتقلا شمعون

احتفل الفنان السوري أيمن عبد السلام بعيد ميلاده في العاصمة اللبنانية بيروت، وشارك متابعيه بمجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بالاحتفال، عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

ويظهر في المقطع الفنان السوري علاء الزعبي وزوجته الفنانة رغداء الشعراني يتقدمان تجاه عبد السلام، حاملين "كيك" عيد الميلاد مع أغنية "Happy birthday to you" مما فاجأ عبد السلام الذي واصل معهم الغناء.

ليشكر بعدها الزعبي وزوجته على الاحتفال والعشاء بعبارة: "شكرا على العشاء والاحتفال شو ماحكيت رح كوم مقصر بحقكن بحبكن".

وأرفق عباراته بصورة جمعت الحضور للحفل، ومنهم الفنان اللبناني جورج خباز والفنانة تقلا شمعون وغيرهما من فنانين وأصدقاء عبد السلام.






وعلى الصعيد الفني شارك عبد السلام في بطولة المسلسل السوري "كسر عضم" للكاتب علي معين صالح والمخرجة رشا شربتجي، خلال الموسم الرمضاني الفائت.

وبرع في أداء دور "أغيد" وهو محامٍ يستغل القانون بطرق جشعة لتحقيق منافع شخصية من أجل زيادة ثروته وبقاء قوته، وينجح في تبرئة ابن عمه "بسام- غزوان الصفدي" من جريمة قتل امرأة مقابل مبلغ من المال، كذلك يتعاون مع "أبو مريم- كرم الشعراني" في مصالح مشتركة تجمع بينهما والهدف الاستيلاء على ثروة سيد "أبو مريم" وهو "الحكم- فايز قزق".




واستطاع المسلسل تحقيق شعبية وجماهيرية كبيرة بسبب القدر الكبير من المصداقية والشفافية التي تضمنها، كذلك الالتصاق بواقع الشعب السوري وعرض معاناته في مرحلة ما بعد الحرب.

وشارك أيضاً في الجزء الثالث من المسلسل الشهير "عروس بيروت" في شخصية "عفيف"، وهو من تأليف ميا إدة وإخراج المخرج التركي فكرت القاضي، بطولة ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، رفيق علي أحمد، مرام العلي، نور علي، محمد الأحمد، علاء الزعبي، لينا حوارنة وغيرهم من نجوم الدراما العربية.