أخبار المشاهير

29 مايو 2022

نور الغندور وعمرو دياب وبشرى ولجين عمران على ضفاف النيل.. ماذا جمعهم؟

أحدثت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، تفاعلا كبيرا بين الجمهور بعدما نشرت صورا جمعتها بالفنان عمرو دياب على ضفاف نهر النيل، لتثير التساؤلات حول سبب اجتماعهما.

واتضح أن الغندور ودياب شاركا في حفل خاص بالقاهرة في "ممشى أهل مصر" على ضفاف نهر النيل، مع عدد كبير من النجوم، فيما لم تعلق الفنانة المصرية على صورها مع الهضبة، واكتفت بوضع إيموشن "قلب".

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في الحفل أيضا الإعلامية لجين عمران، وبشرى، ودارين حداد، وشريف رمزي وغيرهم.

كما وثقت النجمة المصرية بشرى صورة جمعتها بنور الغندور عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت: "مع الجميلة نور"، لترد عليها: "حبيبتي يا بوسي"، وعلقت الأولى أيضا على صورها مع النجوم قائلة: "الناس الحلوة اللي في ممشى أهل مصر".



كذلك نشرت الإعلامية لجين عمران فيديوهات لها من مشاركتها في الحفل الخاص على ضفاف النيل بالقاهرة.

وفي الشأن الفني، انضمت الممثلة نور الغندور، إلى فريق مسلسل ”كواليس“، إذ ستلعب دور البطولة إلى جانب الفنان العراقي سيف نبيل.

وأعلنت شركة ”إيغل فيلمز“ المنتجة للمسلسل، عن انضمام نور الغندور من خلال نشر صورتين: الأولى تجمعها بالمنتج جمال سنان، وأخرى بالفنان سيف نبيل، وعلقت بالقول: ”النجمة نور الغندور تنضم لبطولة العمل، وينطلق التصوير قريبا. شو رأيكم بهذا الديو الخرافي؟“.

وبحسب العديد من المصادر، فإن نور الغندور ستجسد شخصية تواجه الكثير من التحديات؛ ما يجعل هذا الدور رهانا جديدا تضعه الشركة على نور، التي برهنت مؤخرا إمكانياتها الكبيرة في تقديم أكثر الشخصيات تعقيدا.

وتفاعل المتابعون مع هذا الثنائي، إذ أثنوا على خيار شركة ”إيغل فيلمز“، التي لطالما كسبت الرهان في الثنائيات الجديدة؛ ما يضفي نكهة مميزة على الدراما.

وتوقف بعض المتابعين عند تجربة نور غندور الرمضانية في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، مؤكدين أنها باتت رقما صعبا على الساحة الخليجية.



وكان الفنان سيف نبيل أعلن دخوله مجال التمثيل، وذلك من خلال تعاونه مع شركة ”إيغل فيلمز“ في عمل درامي اجتماعي يجمع بين الآكشن والتراجيديا؛ إذ يأتي هذا التعاون بعد العديد من الاجتماعات مع المنتج جمال سنان، سواء في بيروت أو الإمارات، وأسفرت عن توقيع عقد خاص لصالح عمل من نوع الدراما العربية المشتركة.