أخبار المشاهير

29 مايو 2022

عمرو يوسف يفاجئ متابعيه بصورة شقيقه

فاجأ النجم المصري عمرو يوسف، جمهوره بصورة له برفقة شقيقه الأصغر "علي"، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الأخير، أظهرت الشبه الكبير بينهما.
ونشر عمرو يوسف، الصورة من خلال خاصية "الستوري"، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد".
ولاحظ المتابعون وجود شبه كبير بين النجم المصري وشقيقه، إلا أن فارق الطول هو ما لفت الأنظار للصورة التي جمعت الثنائي، وبالرغم من طول قامة عمرو يوسف المعروف بها، إلا أن شقيقه الأصغر "علي" تجاوزه في الطول.




وكشف عمر يوسف من قبل عن عدة صور لهما معا عبر صفحاته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، وعلق على صورة جمعته بشقيقه "علي" في سنة 2019: "بمناسبة عيد ميلادك لازم تعرف الحقيقة.. احنا ملاقينكش على باب جامع زي ما انا واختك كنا بنقنعك وانت صغير .. حبيبي كل سنة وانت طيب وناجح".
ودون عمرو يوسف ملاحظة على صورته مع شقيقه: "أنا مش قصير بس علي 2 متر".




وتفاعلت الفنانة السّورية كندة علوش زوجة شقيقه في مناسبة عيد ميلاده، وحرصت على نشر صورة جمعتها بهم وكتبت عليها: "عيد ميلاد سعيد علوش، الرجل الأصغر وصاحب القلب الذهبي، بحبك وبتمنالك تحقق أحلامك".
يشار إلى أن شقيق عمرو يوسف، كان ضيفا في إحدى حلقات برنامج "أبلة فاهيتا"، برفقة شقيقه النجم المصري، قبل عامين، وتحدث عن عدة أمور حولهما، منها أن عمرو كان مدللاً أكثر منه في المنزل، بالإضافة إلى أن عمرو يعتاد أخذ سيارته الخاصة في أكثر من مرة.
الشبه بدا واضحا بين عمرو وشقيقه الأصغر "علي" الذي جمعته به خلال الحلقة عدة مواقف طريفة.




على الصعيد الفني، يستعد الفنان عمرو يوسف لخوض تجربة سينمائية جديدة، من خلال فيلم "شقو" إلى جانب الفنان محمد ممدوح ويسرا، ومن المقرر أن يستكمل باقي فريق الممثلين بحسب ظهور الشخصيات في سيناريو العمل.
الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وتعقد أسرة الفيلم "شقو" جلسات عمل مكثفة من أجل الانتهاء من كافة التحضيرات للبدء في تصوير العمل مباشرة.