أخبار المشاهير

29 مايو 2022

تامر حسني يفاجئ عروسا بإحياء حفل زفافها.. ويعلّق على العريس

نشر الفنان المصري تامر حسني عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو يظهر مفاجأته لعروس في حفل زفافها، إذ يبدو أنه اتفق مع العريس على إحياء الحفل دون علم العروس.
وكان العريس قد أوهم عروسه بأنه هو من يغني، في الوقت الذي كان تامر حسني يختبئ خلف المسرح، ثم بعد لحظات سار نجم الجيل نحو العروسين مفاجئا العروس.
وعلّق تامر على الفيديو بالقول: "العريس العسل رزق، وهم في البداية اعتقدوا أن هذا صوته وبعد ذلك قالت له هذا صوت تامر ومتسجل من حفلة، وأنت بتهزر حتى دخلت، بجد أحلى محمد وأحلى نور، مليون مبروك وعقبال الجميع".
وحظي الفيديو بإعجاب مستخدمي إنستغرام الذين أشادوا بالروح الإنسانية للمغني والممثل المصري الذي يحرص بين الحين والآخر على مفاجأة متابعيه عبر منصات "السوشيال ميديا".


إلى ذلك، انتهى تامر حسني أخيرا من تصوير فيلم "بحبك"، وينتظر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل. وشاركت بطلة العمل الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها، بعدة مقاطع فيديو من احتفال انتهاء تصوير الفيلم.
وظهر في الفيديوهات تامر حسني وهدى المفتي، معلنين انتهاء التصوير بكلمة "فركش"، فيما وجهت الزاهد رسالة شكر إلى تامر حسني، قائلة: "بحبك جدًا من زمان، وهو عارف، وده بالنسبة ليا حلم ويا رب أكون قد المسؤولية، وأشكرك جدًا على الفرصة".



وفيلم "بحبك" من تأليف وبطولة وإخراج تامر حسني، حيث يبحث من خلاله مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث محيرة جدًا.
الفيلم يشارك في بطولته أيضا حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجارى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.
وكان آخر أعمال تامر حسني فيلم "مش أنا"، الذي عُرض خلال 2021، وحقق نجاحا كبيرا، كما تصدرت أغانيه الترند، وشاركه في بطولته ماجد الكدواني، حلا شيحة، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.