أخبار المشاهير

28 مايو 2022

ما قصة تراجع مصطفى شعبان عن الاعتزال قبل نجوميته؟

يبدو أن الفنان المصري مصطفى شعبان، لم يكن يرغب باستكمال مشواره الفني في بداياته قبل تحقيق النجومية والشهرة، وتحديدا قبل 10 سنوات، وفق ما أكد الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، الذي أنهى فعاليات الدورة السبعين مساء الجمعة.

وقال بطرس دانيال، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن مصطفى شعبان أكد له أن مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما كان سببا رئيسيا في تراجعه عن اعتزال الفن قبل بداية مشواره، مبينا أنه كان في حالة استياء، وكان يشعر بالتجاهل لعدم تكريمه مع بعض النجوم.



وأوضح أن مصطفى شعبان تحدث في هذا الشأن قائلا إن بعض النجوم حينها كانوا يدعمونه وأن المشوار ما زال طويلا، وطالبوه بعدم اليأس واستكمال ما بدأه في مشواره الفني حتى يحقق ما يتمناه، فاستطاع التحلي بالصبر وحقق نجومية كبيرة وأصبح يتواجد بشكل سنوي في دراما رمضان.

وبين بطرس دانيال أن مصطفى شعبان، قصد من وراء تلك القصة توجيه رسالة للشباب بعدم التوقف عن تحقيق أحلامهم، وأن يبقوا على موقفهم حتى يصلوا إلى ما يرغبون به، مشيرًا إلى أنه نال جائزة من مهرجان المركز الكاثوليكي منحته دفعة قوية لاستكمال ما بدأه.



وبين أنه تقرر انعقاد الدورة الحادية والسبعين في فبراير من العام المقبل، مؤكدا المهرجان يستعد خلال الأيام القادمة لعقد ندوات فنية لأبطال ونجوم مسلسلات رمضان المنصرم.

وظهر الفنان المصري مصطفى شعبان، في دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل "دايمًا عامر" والذي حقق نجاحا بين قطاع كبير من الجمهور، وشاركت فيه النجمة لبلبة.



ومنحت إدارة المهرجان عددا من الجوائز للنجوم المتميزين في الأعمال الدرامية التي تم تقديمها على مدار عام 2021، من بينهم منى زكي عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن"، وأمينة خليل ومحمد ممدوح عن دورهما في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، والمخرج هاني كمال عن تأليفه وإخراجه مسلسل "ولاد ناس"، إضافة إلى الكاتبة مريم نعوم، بينما ذهبت جائزة المركز التشجيعية للفنانة أسماء أبو اليزيد.