أخبار المشاهير

27 مايو 2022

تطورات غير مطمئنة لحالة أبو الليف الصحية بعد نقله للمستشفى

شهدت الحالة الصحية للمطرب المصري نادر أبو الليف، الذي ذاع صيته في عالم الأغنية بعد صدور أول ألبوم له بعنوان "كينج كونج" عام 2010، تطورات جديدة منذ دخوله أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية مساء الخميس، عقب تعرضه لأزمة قلبية مع وجود بعض المشاكل في الرئتين.

وقال المطرب خالد بيومي، الأمين العام لصندوق نقابة المهن الموسيقية إن الوضع الصحي للمطرب أبو الليف، حتى الآن ليس مطمئنا وفقاً لتقارير الأشعة والتحاليل التي خضع لها على مدار الساعات الماضية، مبينة أنه محتجز حالياً في مستشفى النهار في فكتوريا بالإسكندرية.



وأوضح خالد بيومي، أنه يتابع تفاصيل وضع نادر أبو الليف الصحي مع زوجته التي أكدت أنه في وضع مستقر إلى حد ما، ويتحدث معها وينام ويستيقظ بشكل طبيعي، إلا أن الأطباء أكدوا لها أن "الحالة متأخرة".

وأضاف بيومي أنه سيظل يتابع حالة أبو الليف الصحية، لاسيما وأنه كان في حالة جيدة ويعرض مسرحيته "عنبر 7" بداية من الخميس قبل الماضي على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وفي حال احتاج نقله إلى مستشفى آخر سيعمل جاهداً على ذلك حتى تستقر حالته الصحية ويعود إلى عمله مجدداً.

وكان أبو الليف أصيب بأزمة تنفسية مع وجود ضعف في عضلة القلب ومشاكل في الرئتين، عقب الانتهاء من عرض مسرحيته الجديدة "عنبر 7" على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية خلال الساعات الماضية.



وشارك أبو الليف صورة له داخل المستشفى عبر حسابه الخاص في فيسبوك، وعلق قائلاً: "بقالي نص ساعة عايز دكتور العناية المركزة لأني تعبان ومحتاجه، وواضح إنه نايم ومش عايز يقوم من النوم حد يقولي دكتور إيه ده".

يذكر أن مسرحية "عنبر 7" تدور في إطار كوميدي ساخر، ويشارك في العرض الفنان صبري عبد المنعم، ومحمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، ويجري عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.