أخبار المشاهير

26 مايو 2022

عزة زعرور تنشرة جديدة مع مولودها وتروي معاناة الولادة

وثقت الإعلامية والمدونة الفلسطينية عزة زعرور صورة لها لحظة ولادتها طفلها الجديدة "شمس"، قبل حوالي شهر ونصف، بعد خضوعها لعملية قيصرية.
ونشرت زعرور صورة لها بعد الإنجاب، وكتبت: "هون في هاي الصورة من شهر ونص كنت في قمة تعبي… آلام العملية، وبعد أيام متواصلة في المستشفى وبدون نوم. أكيد واضح على شكلي".
وأشارت الإعلامية الفلسطينية إلى أنها تمكنت من السيطرة على الألم؛ بسبب ابتسامة طفلها "شمس" وشعورها السعيد بالأمومة، وقالت لمتابعيها: "بس بتعرفو شو؟ هاي الضحكة والضمة قدرو يخلوني أتحمل كل شي ويعطوني قوة كبيرة.. ووقتها عرفت شو يعني عنجد معنى كلمة (أمومة)".




وكانت عزة زعرور قد رُزقت بطفلها الأول من زوجها الرسام نور ياسين، نهاية شهر آذار/ مارس الماضي، وقد شاركت مع متابعيها الصورة الأولى مع طفلها وزوجها في شهر نيسان/ أبريل، وكتبت: "شمس حبيب ماما وبابا نوَّر حياتنا.. قلبنا مش واسع الفرحة.. وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك".




 
وأكملت عزة زعرور بمنشور آخر أعلنت من خلاله توثيقها للحظات ولادتها عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب"، وكتبت: "بداية مرحلة جديدة مع شمسي… المشوار ما كان سهل .. بس من أجمل المشاوير… لحظات عزيزة كتير على قلبنا حبيت أشاركها معكم".




وأنشأت عزة زعرور حسابا خاصا لطفلها "شمس" عبر "إنستغرام"، باسم شمس ياسين، يحتوي على صورة واحد للطفل من جلسة تصوير، طغى عليها اللون الأزرق.




يذكر أن الإعلامية عزة زعرور ، قد نشرت مجموعة من الصور لجلسة تصوير تبرز المراحل الأخيرة لحملها وذلك قبل ولادتها بأيام قليلة، وخطفت الأنظار بجمالها اللافت.
وظهرت عزة زعرور معتمدة على القماش الستان باللون الذهبي، وهو ما منحها لمسات ملكية ناعمة، بدت فيها تشبه الأميرات، إلا أن الأمر عرضها لانتقادات واسعة؛ بسبب قطعة القماش، والتي بدت من خلالها وكأنها لا ترتدي ملابس في المنطقة السفلية.
ودونت عزة زعرور على صورها عبارة: "جلسة التصوير هاي كانت قبل بكم ساعة من الولادة منيح لحقت كتير حبيت الصور.. شو رأيكم إنتو".