أخبار المشاهير

26 مايو 2022

كيفانش تاتليتوغ يشتري منزلا بأرقى أحياء لندن لمولوده.. كم بلغ سعره؟

يعيش الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ حالة من السعادة الغامرة بعد إنجاب مولوده الأول عقب سنوات من الانتظار، وبعد شهر من إنجابه اشترى له منزلا في أرقى أحياء العاصمة البريطانية لندن.
ووفق الأنباء فإن المنزل الذي اشتراه تاتليتوغ لابنه "كورت إيفي" يتكون من غرفة إضافة لصالون، ووصل سعره إلى 700 ألف جنيه إسترليني، بما يعادل 15 مليون ليرة تركية، وبحدود 880670 دولارا أميركيا.
ليس هذا فحسب، قبل أيام أيضا كان كيفانش تاتليتوغ قد اشترى يختا لطفله الصغير وتم تصميمه له خصيصا في الهند من طراز كاتاماران، وسماه تاتليتوغ على اسم طفله الجديد "كورت إيفي".




ووصلت كلفة القارب الجديد أكثر من نصف مليون دولار، والذي من المقرر أن يستخدمه الفنان التركي خلال هذا الصيف في صحبة زوجته وطفله قرب شواطئ مرماريس وبودروم.
وتحدث "مهند" اللقب المعروف له عربيا، بعد إنجاب طفله: "تخلصت من مخاوفي عندما أصبحت أبا". وأضاف تاتليتوغ: "اعتقدت أن كوني أباً سيجعلني شخصا أكثر قلقا، لكن منذ أن تلقيت الأخبار السارة، اختفت كل مخاوفي".
وأوضح الممثل التركي أنه واجه صعوبة في اتخاذ قرارات منطقية طوال حياته إلا أن ذلك تغير تماما.
وكانت باشاك ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ قد تحدثت في معرض ردها على المتابعين عن أسباب تسمية ابنهما باسم “كورت-ايفي”، موضحة أن لقب “كورت” مميز جدا بالنسبة لهما؛ لأن علاقتهما بدأت في مسلسل “كورت سعيد وشوري” ومضى على هذه العلاقة ثماني سنوات.
وحظي خبر استقبال كيفانش للمولود بتفاعل كبير من الجمهور على السوشال ميديا، متمنين للعائلة السعادة والأيام الجميلة مع طفلهما الجديد.
وكان كيفانش تاتليتوغ قد شارك صورة عبر حسابه في "إنستغرام" مؤخرا، ظهر فيها برفقة زوجته باشاك ديزر في أشهر حملها الأخيرة، وهو جالس على الأرض ويقبل بطنها، ويبدو بها حماس كيفانش واضحا لاستقبال طفله الأول من زوجته.




وفي الشأن الفني؛ يشارك كيفانتش تاتليتوغ حاليا في مسلسل "ضوء القمر- إس 235" لصالح شركة نتفليكس الأمريكية، وهو من طراز مسلسلات المغامرات والأكشن.
تم تصوير المسلسل من بطولة كيفانتش وأوزجي أوزبيرينتشي في أبريل/نيسان ومايو/أيار من العام الماضي، وقررت شبكة Netflix بث المسلسل على الهواء خلال الأسبوع الجاري.