أخبار المشاهير

26 مايو 2022

هشام سليم يرد على أنباء تدهور حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان

فوجئ الجمهور صباح الخميس بتداول أنباء تشير إلى إصابة الفنان المصري هشام سليم بمرض السرطان، وهو ما سبب حالة من الحزن لديهم، ووجهوا الدعوات بالشفاء العاجل له.

لكن سليم ردّ على هذه الأنباء سريعًا، وأكد أن ما تم تداوله عار تماما من الصحة، مطمئنًا جمهوره على حالته الصحية.

وأكد الفنان المصري البالغ من العمر 64 عامًا، في تصريح لـ"القاهرة 24" أنه لم يصب بمرض السرطان، وعلق على الموقع الذي نشر الشائعة بكلمات مقتضبة قال فيها: "ربنا يكرمهم".

وكان موقع "الجرس" اللبناني أعلن تحت عنوان "انفراد" إصابة الفنان هشام سليم بمرض السرطان وتدهور حالته الصحية.

كما زعم الموقع أن الفنان المصري توقف عن العلاج لشعوره بإحباط كبير، مضيفًا نقلا عما وصفه بمصدر دون تحديد هويته أن هشام مصاب بالسرطان وفي حالة متقدّمة جدًا ووصل إلى مرحلة الخطر، وتوقف عن العلاج نهائيًا.

وذهب إلى أبعد من ذلك عندما صرّح بأن نسبة شفاء هشام سليم "باتت مستحيلة".



وفي عام 2017 صرح الفنان هشام سليم أن والده أصيب بمرض السرطان، وتعامل معه بكل هدوء وواقعية، مشيرًا إلى أنه عندما توجه والده إلى الطبيب أبلغه بما يعاني منه، لكن الأب رد عليه بأن لديه موعدا مع حفيدته للذهاب إلى السينما.

وأضاف أنه بالفعل ذهب إلى السينما مع حفيدته، وفي اليوم التالي، توجه إلى الطبيب لبدء إجراءات علاجه من مرض السرطان.



وعلى الصعيد الفني، فإن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض في دراما رمضان 2021، وشارك في التمثيل أحمد عز والنجمة التونسية هند صبري وصلاح عبد الله وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي وندى موسى ومحمود البزاوي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، ودارت أحداثه حول سلسلة من العمليات المخابرتية لمجموعة من الأحداث الواقعية المأخوذة من ملفات المخابرات العامة المصرية.

وأدى سليم شخصية ضابط المخابرات في المسلسل، على الرغم من تقديمه للشخصية ذاتها من قبل بمسلسل ”حرب الجواسيس“ بطولة النجمة المصرية منة شلبي والفنان شريف سلامة.