أخبار المشاهير

26 مايو 2022

عمرو دياب يعلن إطلاق فندقه الخاص بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر

أعلن الفنان المصري عمرو دياب، إطلاقه فندقه المميز الجديد باسم "لوكاندة" Locanda، وذلك بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية.
ويتعاون عمرو دياب في هذا المشروع الضخم، مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، المؤسس لشركة إعمار العقارية، وفق ما نشر "الهضبة" عبر حسابه في إنستغرام.


ومن المنتظر أن تمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، بالعلامة التجارية الخاصة بالنجم المصري، وتعد هذه السلسلة من الفنادق هي الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.
وكتب عمرو دياب تعليقا على فيديو دعائي للفندق نشره عبر إنستغرام : "لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda "لوكاندة" بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر. الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة".
وكان عمرو دياب ومحمد العبار التقيا في الأول من مارس الماضي في "دبي مول"، ووثق الأخير هذا اللقاء بصورة نشرها عبر حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها بالقول: "مع الموهوب عمرو دياب".



وتصدر "الهضبة"، مؤخرا موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد ساعات من طرح أغنيته الجديدة "اللي يمشي يمشي" من كلمات تامر حسين، لحن مدين، توزيع توما، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.
والأغنية تعد الثانية لعمرو دياب هذا الصيف؛ إذ طرح في عيد الفطر أغنية "هتدلع" والتي كانت من كلمات محمد القاياتي، لحن محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.
وكان النجم عمرو دياب أحيا مؤخرًا حفلًا ضخمًا ثاني أيام عيد الفطر بساحة الاتحاد أرينا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا كبيرًا حيث احتشد الآلاف في ساحة الاتحاد قبل الحفل بساعات خاصة، وكانت الجهة المنظمة، قد أعلنت نفاد تذاكر الحفل بعد طرحها بساعات.
وصعد عمرو دياب إلى المسرح وسط تفاعل جمهوره الذي هتف وردد معه أغانيه الشهيرة التي قدمها على مدار ساعتين.



و تعد هذه هي المرة الأولى التي يغني فيها الهضبة أحدث أغانيه "هتدلع" على خشبة المسرح في حفل جماهيري، وقد تفاعل الجمهور مع الأغنية بصورة كبيرة وطالبوه بغنائها مرات عدة.
وقدم عمرو دياب مجموعة من أجمل أغانيه منها أنت الحظ، رايقة، اتقل، يا أنا يالأ، والدنيا بترقص، وسهران.