أخبار المشاهير

25 مايو 2022

مايان السيد: الانتقادات ضدي تؤلمني.. وحلمت بعادل إمام في عيد ميلاده

عبرت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، عن سعادتها بالمشاركة في أعمال تتناول قضايا المرأة في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن مشاركتها في فيلم "المحكمة" الذي ينافس على جوائز الدورة الـ70 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما شرف لها، كونه يتحدث عن أكثر من قضية تخص المرأة.
وأضافت مايان السيد، في تصريح لـ"فوشيا" أن مثل تلك القضايا تحتاج لتسليط الضوء عليها، وهو ما نشهده في الفترة الأخيرة التي تتناول قضايا العنف ضد المرأة، مردفة أن الضرب الذي كان في الفيلم كان قاسيا لكنها كانت قادرة على مواجهته.




واستطردت مايان السيد، أن هناك قضايا من هذا النوع نشاهدها على السوشيال ميديا وهو ما ساعدها في التحضير للشخصية بعدما رأت مشكلة امرأة تتحدث عن قضيتها في مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما جعلها تستعين بها في الشخصيّة التي جسدتها.
ولفتت إلى أن العالم كله يشهد تعرض المرأة للعنف، ولكن في المجتمع المصري تكون القضايا أكثر، وهو ما كان يحتاج مزيدا من الأعمال لتسليط الضوء عليها.
وعقبت أنها تفضل هذا النوع من الأدوار في الأعمال الفنية التي تظهر فيها، وترى نفسها صوت من لا صوت له باعتبارها امرأة تمثل المرأة المصرية.
وعبرت مايان السيد، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 3" الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، موضحة أن أكثر ما أسعدها هو اختيارها لتجسيد شخصية ابنة الرئيس السيسي، لاسيما وأنها كانت تتمنى المشاركة في هذا العمل بأي دور ولكن هذا الدور تحديدا شرف لها حتى لو كان تمثيلا، لذلك كانت سعيدة للغاية ولم تشعر بالخوف من تجسيد الشخصية.




وعبرت مايان السيد، عن انزعاجها من الانتقادات والهجوم الذي يثار ضدها على السوشبال ميديا، حيث تشعر ببعض الوجع، لكن مع الوقت أصبحت تتعامل مع الموقف من أجل الحفاظ على صحتها النفسية والعقلية.
وعن سفرها في العديد من البلدان وتوثيقها ذلك على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أن السفر يضيف لها كثيرا ويحملها مسؤولية أكبر وتتعلم منه الكثير وتضيف إلى خبراتها في الحياة.




وقالت مايان السيد، إنها حلمت بالفنان المصري عادل إمام بالتزامن مع يوم مولده، ولم تكن تعرف بتلك المناسبة، متمنية أن تشاركه أحد الأعمال الفنية قريبا.