أخبار المشاهير

25 مايو 2022

أروى عمر تهاجم متابعة تنمّرت على شكل أنفها بعد التجميل

ردّت مشهورة السوشال ميديا المقيمة في السعودية، أروى عمر، على متابعة سخرت من شكل أنفها بعد عملية التجميل، عندما قالت لها: “خشمك من جولي شيك".
وقالت أروى للمتابعة: “سوي زيه واسلمي، دافعة فيه ظلط ولا ماني دافعة.. موتي، أنا خشمي عاجبني وبشوفه.. أنا ما راح أتكلم لأن لساني متبري مني”.
وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسلوب أروى بالرد، مؤكدين أنه كان بإمكانها تجنب الأسئلة التي تزعجها، كما أن جميع المشاهير معرضون للانتقاد، مؤكدين أهمية تجاهل التعليقات المسيئة.


فيما أشاد البعض الآخر بنجاح العملية، وقالوا إن شكل أنفها أصبح مثاليا.
وجاء في التعليقات: "ما أدري ليه تحرين نفسك وتردين هلا تجاهلي التعليقات الي زي كذا دامك أصلا ما تمتلكين حكمة الرد".
وعلقت أخرى: "صراحة ما تغير شي على أنفها باقي مثل ما كان".
وقالت إحدى المتابعات: "عمليات الانف يبغى لها مدة حتى ياخد الانف شكله النهائي لا تستعجلون".
وكانت أروى عمر قد تعرضت للتنمر، بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف، إذ ردت بمقطع فيديو سابق على منتقديها قائلة: “سبقتوا مسيلمة الكذاب، هذا وإحنا بشهر فضيل، إيش خليتوا لبعض من المنافقين؟، ما خليتوا شي، أنا متصورة بفلتر ومسوية زيِّ كده، الفلتر راح، قلتوا العملية فاشلة، أهو بدون أي فلاتر”.
وأوضحت سبب خضوعها لعملية التجميل قائلة: “وعلى فكرة أنا كانت عندي العظمة هذي عريضة وفيها ثلاث كسور، على قولة الدكتور لحمها ليَّ وارتفعت الأرنبة، فلا تألفون، خلاص من الكذب الزايد ما لقيتوا غير خشمي رحتوا له، ارتاحوا صورت لكم بدون فلتر”.


وكانت أروى عمر قد فاجأت متابعيها، بإجراء عملية تجميل في أنفها، ونشرت كواليس خضوعها للعملية.
وشاركت أروى عمر تفاصيل العملية، حيث ستقوم بتعديل العظمة الأمامية ورفعها وجعل شكلها متناسقاً مع إجراء استقامة للأنف.
وقالت أروى إنها لجأت لعملية التجميل، ليس على سبيل الإعلان أو الدعاية، بل لأنها تحتاج لزيادة الثقة بنفسها، موضحة أنها لم تشعر بألم شديد نتيجة العملية، وأنها سعيدة بالنتيجة التي ستصل إليها في النهاية.