أخبار المشاهير

25 مايو 2022

كادي القيسي تفجر غضبا بعد نشرهاة صادمة لوالدها قبل وفاته.. فكيف ردت؟

ردّت الممثلة العراقية كادي القيسي على الهجوم الذي تعرضت له بسبب نشرها صورة سيلفي لوالدها وهو على سرير الشفاء، قبل أن يتم الإعلان عن رحيله.
وأبدى الكثير من المتابعين صدمتهم من تصرف القيسي، واتهموها بعدم احترام والدها، بعدما التقطت له صورة سيلفي وهو في أصعب حالاته، ونشرتها على مواقع التواصل، بعد اعتقادهم أن الصورة كانت بعد وفاة الأب.
كما تعرضت لاتهامات من آخرين أنها تبحث عن الترند وجذب المشاهدات، وإثارة البلبلة على حساب حالة والدها الصعبة.
لكن كادي القيسي ردت على الانتقادات بالقول: "أول شي الأب أبويا وأني حرة، وتاني شي الصورة قبل وفاته وكان مريض".
وهاجمت المنتقدين بالقول: "شنو هل العالم شنو هل التفكير، بدل ما تترحموا تكتبون كلام يوجع القلب".




وكانت كادي القيسي قد كتبت على الصورة: “ترحموا لأبويا، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
ونعته مرة أخرى عبر إنستغرام بالقول: “إنّا لله وإنا إليهِ راجعون الله يرحمك ياأبويه حبيبي كسرت ظهري يالحنين”.




ووثقت الممثلة العراقية الشابة صوراً مع والدها عبر خاصية الستوري، حين كان على قيد الحياة، وكتبت: “آخ يا بابا أخذت روحي وراك”.




وفي رصد لعدد من تعليقات الجمهور، فكتبت متابعة: "معقوله تقدري تصوري سلفي مع جثه ؟ وين وصلنا؟"، و "وين حرمه الميت استغفر الله ربي". وكتبت مغردة: “لمن أقول إنه مشاهير السناب أتجننوا ما قلتها من قليل !! يخرب بيتك مصوره الرجّال وهو ميت !!! الشهره إللي خلتهم مهوسيين حتي أمواتهم خلوهم محتوى ولو تركولها المجال تنزل معاه القبر بكاميرتها استغفر الله”.
وأيضًا: "الله يرحمه برحمته ويغفر له ومثواه الجنه يا رب بس ليش التصوير ماله داعي 🙄 شنو هالقلب اللي عندها استغفر الله". و "مستحيل تكون مصوره معاه وهو ميت! أكيد كانت الصورة قبل لا يتوفى ونشرتها بعد ماتوفى مستحيل في إنسان عاقل وآدميته وفطرته سليمة يسوي جذي!".
وكذلك: "لا حول ولا قوه الا بالله ..حسبي الله ونعم الوكيل بهالزمن ... الله ياخذ زمن الترند والسوشال ميديا مرضانا من هالاشكال وهالاخبار".
بينما حاول آخرون الدفاع عنها فكتب مغرد: “ترا الواحد لما يتوفى له احد قريب يسوي اشياء مايستوعبها العقل ادعو لها وادعو لابوها وانتم ساكتين”.
وأضافت أخرى: “ترا مو هوس شهره صدق فيه ناس يعبرون عن حزنهم كذا سواء تصوير او تغريده".




يذكر أن كادي القيسي فنانة عراقية بدأت حياتها بعالم المجوهرات والأزياء لذا أنشأت حساباً على مواقع التواصل الاجتماعي، لتقديم بعض من تصاميم الأزياء.
وقد عملت أيضًا في تقديم إعلانات على قنوات محلية مثل قناة أبوظبي والشارقة تخص بعض المناسبات مثل شهر رمضان والأعياد، إضافة إلى تقديم ترويج للبرامج ولكن السينما الإماراتية كانت حلمها الأكبر بعد أن قررت دخول مجال التمثيل.
وكانت بدايتها مع التمثيل في دور بمساحة صغيرة في المسلسل الإماراتي "على قد الحال"، ومن بعدها تم ترشيحها للمشاركة في بطولة المسرحية الإماراتية "صينية القشور".
واعتبرت القيسي أن 2020 عام الانطلاقة الحقيقية لها في عالم التمثيل سواء بالسينما أو الدراما بفيلم "نحس إكس لارج" وخاضت تجربة الأعمال الدرامية في رمضان 2020.