أخبار المشاهير

21 مايو 2022

رندة كعدي تصف سلاف فواخرجي بـ "لؤلؤة التمثيل العربي".. والأخيرة ترد

أشادت الفنانة اللبنانية رندة كعدي بأداء الفنانة السورية سلاف فواخرجي، ووصفتها بـ "لؤلؤة التمثيل العربي".

وأعربت كعدي عن إعجابها بكلمات فواخرجي التي تدونها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بقدر إعجابها بأدائها الرائع وعالي المستوى.



وأشارت كعدي إلى أن فواخرجي من النساء النادرات المتفوقات على جميع الأصعدة، إذ كتبت: "سلاف يا لؤلؤة التمثيل العربي امتعتني كلماتك كما يمتعني تمثيلك ورقيّك أمام الشاشة وخلفها. من النادرات أنتِ اللواتي يتفوّقن بكل شيء ويتفوّقن على أنفسهنّ بالمحبة والأداء والذوق".

وتابعت: "مباركة هي المحبّة التي لا تطلب إلّا المحبّة فتجمع سنابلها غمرًا من القلوب النقيّة كأمثالك شكرًا".



لترد فواخرجي بدورها على غزل ومديح كعدي، بمشاركة التغريدة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مع إرفاقها بعبارة: "الكبيرة رندة كعدي كل الشكر والحب".



وعلى الصعيد الفني؛ شاركت فواخرجي مؤخرا في بطولة مسلسل "الكندوش 2"، بشخصية "ياسمين" ذات الطابع الشرير في بعض الأحيان، والتي تحاول الانتقام من زوجها "عزمي بيك- أيمن زيدان"؛ ظننا منها بتورطه في مقتل والدها لتكتشف الحقيقة فيما بعد.

والمسلسل من تأليف الفنان حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، بطولة أيمن زيدان، صباح الجزائري، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، كندة حنا، شكران مرتجى وغيرهم من نجوم الدراما السورية.



كذلك في مسلسل "مع وقف التنفيذ" للمخرج سيف الدين سبيعي، والكتّاب يامن حجلي وعلي وجيه، بشخصية "جنان العالم" وهو من بطولة غسان مسعود، عباس النوري، سيف الدين سبيعي، يامن حجلي، نادين الخوري، حلا رجب، يزن خليل، فادي صبيح، شكران مرتجى وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

في حين شاركت كعدي في مسلسل "للموت 2" في شخصية "حنان"، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، بطولة ماغي بوغصن، دانيلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، أحمد الزين، بديع أبو شقرا وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.



كما شاركت في مسلسل "بكير" بشخصية "أنجو" من تأليف كلوديا مارشيليان، إخراج سمير حبيش، بطولة كارول الحاج، عمار شلق، مارينال سركيس، سينتيا كرم، بياريت قطريب وغيرهم من نجوم لبنان.