أخبار المشاهير

20 مايو 2022

تعاون جديد يجمع محمد رحيم وكارول سماحة وإليسا.. وهذه تفاصيل ألبومه

يعيش الملحن والمطرب المصري محمد رحيم، حالة من النشاط الفني، حيث كشف عن تعاونه مع العديد من نجمات الغناء في لبنان خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى عمله على ألبوم جديد له يتم طرح أغانيه تباعاً.

وقال محمد رحيم، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنه يتعاون مع كارول سماحة ونانسي عجرم وإليسا، إضافة إلى تامر حسني ومحمد حماقي، ورفض الإفصاح عن أسماء الأغاني لعدم التعرض لسرقة الأفكار أو الأسماء، مضيفاً أن تلك الأغاني ستكون مفاجأة للجمهور.



ونوه محمد رحيم، إلى أن تلك التعاونات تم الاتفاق عليها بشكل رسمي، وبدأ في تسجيلها داخل الاستوديوهات، متابعاً أن أغنية كارول سماحة من كلمات الشاعر المصري أحمد حسن راؤول وتوزيع الموزع اللبناني سليمان دميان، أما أغنية إليسا فهي من كلماته وألحانه وهي أغنية مناسبة لأجواء الصيف.

وعن ألبومه الجديد قال محمد رحيم، إنه يعمل على الألبوم الذي سيضم 20 أغنية جديدة يتم طرحها على طريقة "السينغل" وسيبدأ بطرح أغنيتين جديدتين الفترة المقبلة على أن يتم طرحهم تباعاً.

وأضاف أنه يعمل على طرح هذا الألبوم كما يفعل المطربون في الفترة الأخيرة حتى الانتهاء من جميع أغاني الألبوم، وذلك حتى لا يظلم أغنية على حساب أخرى، ولكي تأخذ كل أغنية فرصتها في الانتشار وتحقيق النجاح المرجو.



وأشار إلى أنه سيتعاون مع الكثير من الشعراء الكبار، إضافة إلى عدد من الشعراء الجدد في إطار حرصه على تقديم الموهوبين على الساحة من فترة لأخرى، مبيناً أنه سيطرح 10 أغان بطريقة تشبه الفيديو الكليبات ولكن بتقنيات عالية الجودة.

يذكر أن محمد رحيم، توصل مؤخراً إلى صيغة تفاهم بينه وبين صناع الإعلان الدعائي لأحد البنوك والذي قدمه عدد من المطربين بينهم محمد منير، والجزائري الشاب خالد، والذي جرى عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان الماضي، وهو اللحن الخاص بإحدى أغنياته التي تعاون فيها مع المطرب الشاب مامي عام 2006، وهو ما منعه من اتخاذ إجراءات من الناحية القانونية.