أخبار المشاهير

20 مايو 2022

تأجيل دفن جثمان الراحل سمير صبري

قررت أسرة الإعلامي والفنان المصري سمير صبري، الذي توفي اليوم الجمعة 20 مايو/ أيار 2022 تأجيل دفن جثمانه حتى غد السبت حيث كان يتوقع البعض دفنه بعد صلاة عصر اليوم.

وعلمت "فوشيا" من مصادرها الخاصة أن سمير صبري، توفي داخل فندق "الماريوت" في حي الزمالك بالقاهرة، فيما سيتم تشييع جثمانه ظهر غد السبت من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكشفت المصادر أنه سيتم دفن جثمان سمير صبري، في مقابر الأسرة بمحافظة الإسكندرية بعد الصلاة عليه غداً، حيث تأخر تشييع الجثمان ودفنه لمدة 24 ساعة لانتظار حضور ابنه الوحيد من لندن.

وكان ابنه متواجداً معه الفترة الماضية عندما دخل المستشفى ولكن عندما نقل إلى الفندق من أجل قضاء فترة نقاهة غادر ابنه إلى لندن مجدداً حيث كانت الحالة الصحية لوالده سمير صبري، قد استقرت قبل أن يتوفى اليوم الجمعة.

وجاءت وفاة سمير صبري، عن عمر ناهز 85 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية في الوقت الذي كان جمهور ومحبو الفنان المصري سمير غانم، يحيون ذكرى رحيله الأولى ليتفاجأ الجميع برحيل سمير صبري في اليوم ذاته.

ونشر المخرج مجدي أحمد علي، مؤخراً صورة مع سمير صبري، داخل المستشفى وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أثناء تسلمه شهادة لجنة التحكيم، وكتب قائلاً: "سعدت اليوم بزيارة الفنان الكبير والإنسان العظيم سمير صبري، سلمته جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر عن دوره بفيلم (2 شارع طلعت حرب)، شكرا لكل الأطباء العظام والعاملين بمستشفى المعادي العسكري، الذين يرعون بكل إخلاص شخصا نادر التكرار".

يذكر أن فيلم "2 شارع طلعت حرب" للمخرج مجدي أحمد علي، شارك باسم مصر في مسابقة الفيلم الروائي الطويل، ومنحت لجنة التحكيم الفنان سمير صبري، شهادة تقدير خاصة كأفضل ممثل بالدورة الـ11.