أخبار المشاهير

20 مايو 2022

كارينا كابور تنشرها بالزي المدرسي.. لقطات قديمة تعود لعام 1996

اجتمعت الممثلة البوليوودية "كارينا كابور" مع صديقتها من أيام الدراسة، التي شاركتها العديد من الذكريات القديمة والعزيزة.
وانتقلت "كارينا كابور" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" لمشاركة متابعيها عدة صور قديمة تجمعها بصديقاتها من رحلة مدرسية إلى مدينة راجستان تعود لعام 1996، بالإضافة إلى صورة حديثة تجمعها بصديقة لها تدعى "دولكاد"، إحدى الفتيات التي ظهرت معها في الصور القديمة.






وتبدو الممثلة غاية في السعادة بمقابلة صديقتها، حيث ابتسمت للكاميرا بطريقة عفوية أثناء وقوفها إلى جانبها.
وأرفقت كابور، البالغة من العمر 41 عاما، الصورة بتعليق، كتبت فيه: "ذهبت إلى كاليمبونج لتصوير فيلم ... تُركت مع كنز دفين..مهنتنا لديها طريقة رائعة لربط النقاط من خلال رحلاتنا".
كما شكرت النجمة صديقتها "دولكاد" على الصور، وعلقت: "شكرا لك على هذه الصور".
بينما تركت شقيقة كارينا، كاريسما كابور، تعليقا، كتبت فيه: "جميلة جدا"، وعلقت الممثلة بريا مالك: "الزي الأسطوري لفتيات ويلهام".




الجدير بالإشارة إليه إلى أن كارينا ارتادت مدرسة ويلهام للبنات في دهرادون الهند، عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها.
وفي مقابلة قديمة مع "بارخا دوت"، عندما سُئلت كارينا عن سبب إرسال والدتها لها إلى إلى المدرسة الداخلية، أشارت إلى أن والدتها علمت بحبها لصبي حينما كانت بعمر الـ14 أو الـ15، وباعتبار أنها أم عزباء، فقد كانت مستاءة من هذا الأمر كثيرا، وقررت منعها من مصاحبته؛ لذلك وحينما كانت خارج المنزل، تمكنت كارينا من كسر قفل المنزل بسكين، وعثرت على هاتف من أجل مهاتفة رفاقها لوضع خطة، ثم قررت الهروب.
أضافت كارينا، وهي تشارك تجربتها في الدراسة في مدرسة داخلية: "أعتقد أنها كانت رائعة. نوع التجربة والحرية والاستقلالية التي تعلمتها هناك جعلني أتجذر في صناعة السينما بطريقة ما لأنك أنت وحيد تماما، عليك أن تتخذ قراراتك، ليس هناك أم وأب أو أي شخص يستر عليك".
يذكر أن كارينا تقوم بتصوير فيلم Sujoy Ghosh من بطولة "جايديب ألهاوات، وفيجاي فارما.
الفيلم هو اقتباس هندي من رواية الغموض الياباني المثيرة Devotion of Suspect X، لكاتبها كيغو هيغاشينو، ومن المقرر طرحه على منصة "نيتفلكس"، العام 2023.