أخبار المشاهير

19 مايو 2022

سوزان سكاف: زوجي لم يجبرني على الاعتزال.. ولم أتقبل السدير مسعود ببداياته

أعربت الفنانة السورية، سوزان سكاف، عن سعادتها العميقة بالتواصل مع جمهورها بعد غياب طويل عن الشاشة والتفاعل مع المتابعين.
وأضافت سكاف أنها مقصرة فيما يتعلق بالنشاط على السوشال ميديا، أسوة بباقي الفنانين والفنانات، مع رفضها مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة ومشاعرها للعلن، فهذه الأحاسيس حكر عليها وعلى نطاق العائلة الصغيرة، حسب وجهة نظرها.
وكشفت خلال مقابلة لها مع منصة "كيوميديا" عن أسباب غيابها عن الدراما والشاشة بشكل عام، وكان أولها الزواج والسفر إلى قطر للعيش مع زوجها؛ تماشيا مع طبيعة عمله المتطلبة للإقامة خارج سوريا، كذلك جائحة كورونا وتأثيرها السلبي خصوصا مع وجود الإجراءات الاحترازية والحَجر مع إغلاق المطارات؛ وبذلك أصبحت فرص العمل أقل.




ونفت سكاف أن يكون زوجها السيد أوس الدرع السبب في اختفائها عن الساحة الفنية بأسلوب قسري كما روجت بعض المواقع، بل إنه من المشجعين لها دائما على العمل والانخراط في الحياة الاجتماعية، وتكوين الصداقات.
وأكدت سكاف أن الفن سوق أسوة بباقي المهن فيه عرض وطلب، فإن تمكن الممثل من إقناع الشركة المنتجة، والمخرج بموهبته وأحقيته في الدور سيأخذه حتما، أما في حال ارتأت الشركة عدم تطابق الفنان مع الدور لن يتم الاتفاق مع الممثل، وهذا هو واقع الدراما.
وكشفت أن سبب رفضها العمل مع المخرج السوري السدير مسعود في أولى تجاربه، هو عدم الاقتناع بالدور المنوط بها، كذلك عدم وجود تقبل أو حب اتجاهه.
إلا أنها شاركت في أحد المسرحيات إلى جانب ممثلين قطريين، كذلك مشاركتها في مسلسل تم تصويره لكن لم يعرض لحد الآن.




وأشارت لعودتها القريبة إلى أسرة مسلسل "بقعة ضوء" بعد تعهدات بإعادته إلى أوج انطلاقته الأولى، كما أنها من الممثلين القدماء والأوائل في المسلسل منذ انطلاقة موسمه الأول، حسب تصريحها.
يذكر أن آخر أعمالها الفنية فيلم "الاعتراف" بشخصية "ليلى"، إنتاج العام 2019، وهو من تأليف باسل الخطيب ومجيد الخطيب، وإخراج باسل الخطيب، وبطولة غسان مسعود، ديمة قندلفت، محمود نصر، كندة حنا، روبين عيسى وغيرهم من نجوم الدراما السورية.