أخبار المشاهير

18 مايو 2022

تعليق منسوب لـ ليلى إسكندر تعلن فيه انفصالها عن يعقوب الفرحان

انتشرت أنباء مساء الأربعاء، تشير إلى انفصال الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية ليلى إسكندر، عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.
واستندت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير إلى تعليق نُسب إلى إسكندر في معرض ردها على إحدى المتابعات التي تساءلت عن زوجها يعقوب الفرحان وسبب عدم ظهوره معها.
فقالت المتابعة: "وين زوجك؟"، لتجيبها ليلى إسكندر: "سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك".




ولم توضح ليلى إسكندر أية تفاصيل بهذا الشأن، ولم تُعلنه بشكل رسمي، كما لم يتبين أيضا إذا تم الطلاق بشكل رسمي أم مجرد انفصال بدون طلاق مثلما حدث معهما في وقت سابق.
وكانت الشائعات قد انتشرت في الفترة الماضية حول انفصال الثنائي، خاصة بعد أن شاركت الفنانة اللبنانية عددا من المنشورات الغامضة حول تعرضها للخذلان.
وقالت ليلى في أحد منشوراتها: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك".
وحظي خبر انفصال يعقوب الفرحان وليلى إسكندر باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تمنوا ألا يكون الخبر صحيحا، فيما قال آخرون إن انفصالهما كان متوقعا بسبب كثرة الخلافات بينهما.
وليست هذه المرة الأولى التي تعلن فيها ليلى خبر انفصالها؛ إذ كشفت قبل عامين تفاصيل خلافها مع زوجها يعقوب الفرحان، قبل أن تؤكد عودتهما إلى بعضهما بعد أيام من الطلاق.




وقالت إسكندر حينها: "الحمد لله زعل صغير وراح ما كبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف أهم شي في حياتي.. الحمد لله عدت على خير بفضل دعواتكم".
وردت على متابعة اتهمتها بالكذب بشأن إعلانها الطلاق، قائلة: "أنا قلت لك أني تطلقت؟.. وين بالله وريني.. أنا زعلت وبكل صراحة كتبت أعلن انفصالي.. يعني واضحة بعد.. تبغون تقولون تطلقت على كيفكم؟.. زعلت وبعدين رضيت الحمد لله.. ليش تبغون تطلعوني كذابة غصب؟؟.. ليش متضايقة اني تصالحت مع زوجي بدال ما تقول برافو ما خربت بيتها بإيديها".
ووصل الأمر إلى حد إعلانها مقاضاة المواقع التي نشرت خبر طلاقها وقتها، قائلة: "كل من كتب علينا كلمة متطلقين رفعت قضية عليه.. خاصة المواقع المرتزقة على انستغرام".
وأوضحت في ذلك الوقت أنها مستعدة أن تسامح على الخيانة أيضًا من أجل الحفاظ على بيتها وابنها، معلقة: "نسامح عادي.. في طفل وفي عيلة وفي خسارة.. كله قدام رجل يوسف ولدي ولا شيء".
يذكر أنه في عام 2015، اعترف يعقوب الفرحان بزواجه من ليلى إسكندر بعد عامين من الزواج السري، وفي سبتمبر من عام 2018 أنجبا مولودًا حمل اسم يوسف.