أخبار المشاهير

18 مايو 2022

لين أبو الشعر تتزوج من كريم ديب رغم الظروف الجوية السيئة

تزوَّجت مقدمة البرامج السورية، لين أبو الشعر من البلوغر كريم ديب، في حفل زفاف شاطئي أقيم في جزر المالديف، بحضور أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين.
وأوضح الثنائي أنهما مرا بظروف صعبة قبل وخلال إقامة حفل زفافهما، خاصة أن حفلات الزفاف في المالديف تقوم على أساس البساطة، ما يعني عدم توافر مقاعد كافية لجلوس جميع الحضور، وهو ما أصرا على تعديله، وأكد الثنائي أنهما نقلا زينة عرسهما معهما على متن الطائرة من الإمارات.
كما أشار العروسان إلى أن الطقس في الجزيرة كان ماطرا قبيل إقامة حفل زفافهما، ما أدى لتعكير مزاجهما وأثارة قلقهما.
ورغم الظروف الجوية السيئة، إلا أن القائمين على تنظيم الحفل سارعوا في إصلاح الأضرار التي وقعت للديكورات والزينة، والتي غلب عليها اللون الأبيض؛ إذ تزيَّنت الطاولات الخشبية بورود جورية بيضاء، وتدلت أوراق الأشجار من الأعلى.


ووثقت عدسات الكاميرات لحظة دخول لين الحفل بإطلالتها البيضاء، حيث تأثر أفراد عائلتها وبكوا تأثرا من بينهم والدتها ريم القوتلي، وشقيقتها تالا أبو الشعر، وشقيقها زياد أبو الشعر، وزوجة شقيقها سارة ملص، وآخرين.
واختارت لين أبو الشعر فستانا ملفتا من توقيع مصمم الأزياء السوري رامي العلي، جاء بقماش التل المُزيَّن بزخارف أنيقة براقة، وبدا التصميم أقرب لموديل حورية البحر، مُبرزًا منحنيات جسدها الرشيق.
وما زاد فستانها عصرية، التصميم الغريب لأحد الأكمام الذي تدلى من كتفها بطريقة دراماتيكية، حيث جاء تصميمها على شكل طيات فوق بعضهما البعض بشكل منتفخ.
وأكملت لين أبو الشعر إطلالتها بتسريحة بسيطة على شكل كعكة منخفضة، واعتمدت مكياجا بدرجات اللون البرونزي، بينما تزيَّنت بإكسسوارات بسيطة مُرصعة بالألماس.



من جهة أخرى، اختار زوجها كريم ديب بدلة باللون البيج، زيِّنت سترتها بأزرار ذهبية، في حين نسَّقها بقميص أبيض.
وسافر ما يقارب الـ55 شخصا من دبي لحضور الزفاف، بينهم مشاهير السوشيال ميديا  اليوتيوبر السورية نور ستارز، وغيث مروان، وسوزان السعدي؛ كما قدم اليوتيوبر الشهير أنس وأصالة من الولايات المتحدة.
ورقص الحضور على العديد من الأغاني من بينها الأغنية التي أصدرتها أصالة بعنوان "طول ما احنا سوا"، وأغنية مروان غيث التي أصدرها برفقة صديقه كريم بعنوان "بدي سافر".