أخبار المشاهير

18 مايو 2022

شام الذهبي لزوجها: تضايقني عندما آكل كثيرا

تواصل شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، توثيق الأجواء الرومانسية التي تعيشها مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال، ويبدو أنها تسير وفق متابعين على طريقة علاقة والدتها وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

ونشرت الذهبي صورًا مع زوجها ظهرت في إحداها وهي تقبّله، وأخرى وهي تتناول الطعام، ولقطات وهما في غاية السعادة خلال جولاتهما الترفيهية.

وكتبت ابنة أصالة منشورا قالت فيه: "لقد وعدتني بأن تريني العالم.. وقد فعلت ذلك أنت أفضل رفيق سفر على الإطلاق، بصرف النظر عن الأوقات التي تضايقني فيها عندما آكل كثيرا .. أنا أحبك".

وحظيت هذه الصور بأصداء بين الجمهور، فمنهم من طالبها بالمحافظة على حياتها الخاصة بعيدًا عن الجمهور، وعدم توثيقها، وآخرون ذهبوا للحديث عن تشبيه شام الذهبي بوالدتها في نشر الصور الرومانسية والتغزل بزوجها.

فكتبت إليها إحدى المتابعات: "ننصحك عيش حياتك الخاصة ومتوريها لحد الناس تكسر الحاجات الجميلة وربي يسعدك".

وأضافت أخرى: "ماشية على طريقة والدتك الصور الرومانسية متشابهة ورسائل الغزل متشابهة، شكلها أصالة أعطتك كورس رومانسي".

وقبل أيام نشرت شام الذهبي صورًا برفقة زوجها من العاصمة الإيطالية روما، علقت عليها: ”غروب الشمس معك“، فتفاعلت والدتها أصالة وكتبت لها: ”الله يحفظكم يا روحي إنتوا“.

وسبقها أيضًا زيارة الثنائي إلى سويسرا، حيث بدآ شهر العسل من هناك، وظهرا وهما وسط ثلوج جبال الألب، وكذلك بضع صور لهما أثناء تناول العشاء وجولاتهما في الشوارع من أمام فندق ”بادروتس بالاس“ أحد المعالم السياحية الشهيرة في سانت موريتز، والتي تقع بالجهة الشرقية من سويسرا.

وكانت ابنة أصالة قد احتفلت بزواجها من أحمد هلال، في شهر آذار/ مارس الماضي، وخطفت الأنظار في حفل زفافها الكبير في أحد فنادق القاهرة. والذي حضرته عائلتها بالكامل وعدد من نجوم الفن وعلى رأسهم إليسا ومحمد حماقي وتامر حسني وغيرهم.

من جهة أخرى، حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على توجيه رسالة حب ودعم لابنتها شام الذهبي، وكتبت عبر ”إنستغرام“: ”سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدني بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدني كلّها إلك، بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنى لكم“.