أخبار المشاهير

17 مايو 2022

ياسمين صبري توثق أجواء المحيط الهندي من الهليكوبتر.. وتعلق: بيتي التاني

تقضي الفنانة المصرية ياسمين صبري هذه الأيام فترة نقاهة واستجمام في جزر موريشيوس، وسط المحيط الهندي، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.
ونشرت صبري صورا جديدة من المكان الذي تتواجد به حاليا "le sant green“، استعرضت من خلاله المكان الساحر الذي تقضي فيه عطلتها، وهي تحلق على متن طائرة هيلكوبتر.
وكتبت ياسمين على مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها في إنستغرام: "المحيط الهندي بيتي الثاني".
وظهرت الفنانة المصرية في الصور التي تم التقاطها من المقعد الخلفي، بإطلالة بسيطة باللون الأبيض، وهي تستمتع بجمال منظر الجزر من الأعلى.


وتفاعل المتابعون بشكل كبير معها، متمنين لها السعادة وأن تعود بعد هذه الإجازة بأعمال جديدة ومميزة.

وكانت ياسمين قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو يظهرها وهي تسير على ممشى خشبي على الشاطئ مظهرة جمال الطبيعة من حولها، علقت عليه الفنانة الاستعراضية فيفي عبده برموز تعبيرية لقلوب.

وظهرت النجمة المصرية أيضا وهي تمارس التدريبات الرياضية واليوغا أمام البحر، واستعرضت من خلالها لياقتها البدنية وقدرتها على ممارسة التمارين الصعبة، معلنة بذلك عودتها إلى حياتها الطبيعية.
وعلقت ياسمين على الصور قائلة: "كم هو جميل الله".

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت انفصالها عن أحمد أبو هشيمة في الخامس من أيار/مايو الجاري، وسط صدمة كبيرة من قبل المتابعين، وذلك بعد زواج دام لمدة عامين.
وما زالت قضية طلاقهما متفاعلة لغاية الآن، فيما صرح إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب قبل أيام، أن النجمة الشهيرة تنازلت عن حقوقها المادية من أجل الطلاق.
وكتب أبو ذكري منشورا عبر حسابه في فيسبوك: ”ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق“، مضيفاً: ”بطلوا هري بقى“، في إشارة إلى وقف تداول الأخبار المغلوطة حول تكلفة طلاقها.
جاء ذلك بعدما تداولت صحف مصرية أخبارا تشير إلى أن تكلفة طلاق الزوجين وصلت لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري (حوالي 17 مليون دولار).
فنياً؛ من المقرر أن تعود ياسمين إلى الدراما بعد غياب عامين، بمسلسل جديد بعنوان ”الشادر“ مكون من 15 حلقة، من إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانبها النجم أشرف عبد الباقي، وسوف يعرض عبر منصة شاهد.