أخبار المشاهير

17 مايو 2022

أحمد الفيشاوي يتغزل بـ شيرين رضا.. هل يتحول "المزاح" إلى حقيقة؟

نشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، صورة قديمة له يظهر فيها برفقة الممثلة شيرين رضا، ليثير الجدل بين متابعيه لا سيما وأنها جاءت بعد أيام على تصريحات للأخيرة ردت فيها على سؤال حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما.
وزاد التعليق الذي وضعه الفيشاوي على الصورة من ذلك الجدل؛ إذ تغزّل بها على طريقة الفنان أحمد مكي عندما التقاها في مهرجان المزاريطة ضمن حلقات مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عرض خلال شهر رمضان الفائت، قائلا: "هنا سأسكت كثيرًا".


ويبدو أن اعتراف الفيشاوي، 41 سنة، بحبه لرضا التي تكبره بـ 12 عاما، في أكثر من مرة، فتح المجال أمام الجمهور ليطرح تساؤلات إن كان الاثنان سيتزوجان بالفعل أم لا، علما أن الصورة تعود إلى النسخة الخامسة من مهرجان الجونة التي أٌقيمت العام الماضي.
وجاء من ضمن التعليقات: "هي عاجباك من زمان نفسك فيها على الله تقبل بيك صراحة كابل حلو لايقين على بعض وهي تستاهل واحد زيك تعيش معاه شوية"، "نقول مبروك"، "عاجبني إصرارك سنين عاوز تتجوزها لا بتكل ولا تمل".
واستذكر معلقون لقاء تلفزيونيا عرض في العام 2017 يعترف فيه الفيشاوي بحبه لشيرين رضا وبأنه عرض عليها الزواج لكنها لم توافق، لترد هي بالبرنامج ذاته عليه، حيث وصفت حديثه بـ"الكلام الفاضي"، مؤكدة أنها لن تقبل به حتى لو عرض عليها الأمر جديا.

وعادت زوجة عمرو دياب السابقة، لتوضح طبيعة العلاقة بينهما في تصريحات أدلت بها أخيرا، قائلة إنهما أصدقاء وأن تصريحاته بشأن الزواج منها كانت على سبيل المزاح، "أنا وأحمد الفيشاوي أصدقاء وهو بيحب بيهزر، وكان بيهزر ولكن أنا مش هتجوز لا هو ولا غيره ومعنديش وقت للجواز".



يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط الفني في الآونة الأخيرة، حيث يعرض له حاليا فيلم "أشباح أوروبا" مع النجمة هيفاء وهبي، فيما ينتظر عرض فيلم "عمهم" خلال موسم عيد الأضحى المقبل، بطولة محمد إمام، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وسيد رجب، وهنا الزاهد، وميرنا نور الدين، ونرمين الفقي، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.