أخبار المشاهير

15 مايو 2022

معجبات جوني ديب ينفقن أموالا طائلة لحضور جلسات محاكمته

حظيت محاكمة النجم الأمريكي جوني ديب باهتمام كبير، وشغلت الرأي العام العالمي، في دعوى التشهير التي تقدم بها ضد زوجته السابقة النجمة آمبر هيرد.
وتزاحم المئات من معجبي جوني ديب أمام قاعة محكمة فيرفاكس بولاية فيرجينيا الأمريكية؛ للتمكن من حجز مقعد في جلسات محاكمة التشهير.
ووفرت المحاكمة للعديد من معجباته فرصة مثالية لرؤية نجمهن المفضل عن قرب وتحول الأمر إلى جزء مهم من روتينهن وميزانيتهن.
وفي هذا السياق، ذكرت مجلة "بيبول" أن إحدى معجبات جوني ديب صرفت ما يصل إلى 30 ألف دولار من نفقات السفر إلى المبيت بالقرب من المحكمة، إضافة إلى مستحقات إجازتها السنوية المدفوعة للعام الجاري، على حضور جلسات المحاكمة ومشاهدة ديب من قرب.




وعندما وجهت المجلة سؤالاً لها ما إذا كانت تشعر بأي ندم على حجم إنفاقها، أجابت إيفان: "لا، على الإطلاق، كنت سأندم إذا لم أتمكن من الحضور".
وقالت سيدة أخرى من ولاية ويسكونسن إنها لم تحضر جلسات محاكمة عامة من قبل، ولم يسبق أن سهرت طوال الليل لتأمين مكان في طابور انتظار، وقد حضرت للمحكمة في الساعة 12.45 صباحاً، وهو ما لم تفعله أبداً خلال 47 عاماً من حياتها.
وكشفت إحدى الشابات أيضاً أنها تكلفت حتى الآن أكثر من 10 آلاف دولار بين نفقات الإقامة في فيرجينيا والسفر إلى منزلها في لوس أنجلوس في الأيام التي تتوقف بها الجلسات.
وأكدت إحدى المعجبات أنها تذهب للمحكمة في فيرجينا من منزلها الذى يقع في لوس أنجلوس، حتى ترى نجمها المفضل، وتجد مكانا لها في القاعة، وتكون مستعدة هناك من الساعة الواحدة صباحاً.
وتنفق تلك المعجبة من 600 إلى 700 دولار في المرة الواحدة، وقد أنفقت حوالي 10000 دولار حتى الآن، وكانت تضيع في اليوم 10 ساعات لبعد المسافة، حتى تتمكن من الدخول للقاعة.




وكان اللافت اعتراف شابة أخرى أنها تكلفت 2200 دولار أمريكي على الملابس التي سترتديها خلال حضور جلسات المحكمة.
يُشار إلى أن الجلسات القضائية التي يخضع لها الممثل جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد؛ قد توقفت هذا الأسبوع على أن تُستكمل الأسبوع المقبل.
وقد كشفت صحيفة نيويورك بوست أنه لم يتم عرض جوني ديب وآمبر هيرد أمام المحكمة هذا الأسبوع، بسبب تأجيل جلسات المرافعة والإجراءات حتى يوم الإثنين، الموافق 16 من مايو/ آيار الجاري؛ لأن القاضية بيني أزكاريت لديها مؤتمر تستعد لحضوره لا يتعلق بالقضية أبداً.
كما ورد في تقرير الصحيفة أنه من المقرر أن تبدأ الجلسة حوالي الساعة 9:30 صباحاً يوم الإثنين، وأعلنت القاضية بيني أزكاريت أن المرافعات الختامية من المقرر عقدها يوم الجمعة، الموافق 27 من مايو/ آيار الجاري.