أخبار المشاهير

15 مايو 2022

ريهام أيمن تحتفل بذكرى زواجها من شريف رمزي بطريقة رومانسية

احتفلت الممثلة ريهام أيمن بذكرى زواجها السابع من الممثل شريف رمزي، بطريقة رومانسية، عبرت من خلالها عن مدى حبها له.
ونشرت ريهام أيمن، عددا من الصور، احتفاء بهذه المناسبة السعيدة، استرجعت من خلالها اللحظات الجميلة التي شهدها ارتباطهما، بدءا من عرض الزواج الذي قام به شريف رمزي، وصولا إلى زفافهما وجولاتهما السياحية.
ووثقت الممثلة المصرية هذه المناسبة من خلال نشر صور عدة لطفليهما شريف وليليا اللذين حرصت على إبعادهما عن الأضواء لفترة طويلة، لحين اتخاذها قرارا بإظهار ملامح وجهيهما.


وعلقت ريهام أيمن على هذه الصور بالقول: "عيد زواج سعيد حبيبي، مرت 7 سنوات على زواجنا من دون أن أشعر. محظوظة جدا لكونك زوجي، وهذا أفضل يوم في حياتي".
وختمت كلامها بشكر زوجها شريف رمزي لوجوده في حياتها، معتبرة أنه سبب ابتسامتها، مشيرة إلى أنه توأم روحها وأفضل أصدقائها، مستطردة بالقول: "أشكرك على حبك ورعايتك واهتمامك، أنا سعيدة جدا لقضاء بقية حياتي معك، أحبك جدا".

وتفاعل شريف رمزي مع كلمات زوجته، إذ علق متمنيا لها عيد زواج سعيدا، مؤكدا أنه لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن مقدار حبه لها.



وحظيت هذه الصور بإعجاب عدد كبير من المتابعين، إذ تمنوا للثنائي عيد زواج سعيدا وأن يمضيا أجمل الأيام سويا.
وتوقف عدد من المتابعين عند علاقة الحب التي تجمع بين ريهام أيمن وشريف رمزي، إذ حافظا طيلة الـ 7 سنوات على خصوصية حياتهما الزوجية من دون أن يتركا المجال للشائعات أن تؤثر على الحب الذي يجمع بينهما.
في حين أكد آخرون أن رمزي إنسان راقٍ، يحاول جاهدا التعبير عن حبه لزوجته، فلم ينسَ التضحية التي قامت بها من خلال تعليق نشاطها الفني بعد مشاركتها في مسلسل "العراف" إلى جانب الممثل عادل إمام والذي تم عرضه عام 2013، لكي يتسنى لها الاهتمام بأسرتها الصغيرة.
في السياق نفسه، كانت ريهام أيمن قد وثقت الاحتفال الذي أقيم احتفاء بعيد ميلاد ابنتها ليليا الخامس من خلال نشر عدد من الصور سلطت خلالها الضوء على هذه المناسبة المميزة التي حضرها عدد من الأصدقاء المقربين.