أخبار المشاهير

15 مايو 2022

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها.. وتكشف عن عمرها الحقيقي

احتفلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك بعيد ميلادها الـ 34، الذي صادف أمس السبت، ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صورة من أجواء الاحتفال.

وظهرت باميلا في الصورة وهي تقف وسط منزلها الذي بدا مزينا لهذه المناسبة، وهي محاطة بالبالونات وتبدو في غاية السعادة، وكتبت: "هالسنة صار عمري 34، بس حقيقة حاستن 43، والحقيقة بتقول إني 333 سنة، العمر نمرة، والعمر قصير وحلو، كتير".

وتلقت باميلا التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلادها، متمنين لها الصحة والسعادة الدائمة، ومن بينهم الفنان يزن السيد، وجو طراد.




كما انهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنانة اللبنانية، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لها، ومعربين عن إعجابهم بإطلالتها، فعلق أحدهم: "ما أحلاكي، انشالله بتكوني مبسوطة وكل أيامك فرح"، وعلق آخر معتبرا أنها تظهر "باربي": "بحبك كتير، كأنك باربي".

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة باميلا الكيك في فيلم "فارس" تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبد العزيز، الذي سيعرض قريبا، ويتناول العمل قصة "فارس" شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تجبره الظروف على مواجهة رجل أعمال.

ويشاركها في العمل أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبدالله.




وكان آخر أعمالها مسلسل "ع الحلوة والمرة" تأليف لبنى مشلح، إخراج فكرت قاضي، الذي حقق مشاهدات عالية، وتناول المسلسل قصة "فرح" التي يتركها حبيبها ريان في يوم زفافهما، لتعيش صدمة نفسية كبيرة، إلا أنها تتمكن من الخروج منها بالتركيز على عملها، وهو تنظيم الأفراح الذي تنجح به بمساعدة صاحبة الشركة "الست أسما" ودعم صديقتها آية.

وبعد مرور 5 سنوات تجد فرح نفسها مضطرة لتنظيم حفل زفاف خطيبها السابق على لانا ابنة صاحبة الشركة، لتبدأ الأحداث بعد أن يكتشف ريان أنه ما زال يحب فرح التي يكشف وسام "جو طراد" شقيق لانا عن حبه لها.

وشاركها في العمل دانا مارديني، سلمى المصري، أحمد الأحمد، كارمن لبس، محمد خير الجراح، نور علي وغيرهم.