أخبار المشاهير

14 مايو 2022

أنغام تتعرض لأزمة صحية.. وصورتها في المستشفى تثير قلق الجمهور

تعرضت النجمة المصرية أنغام لأزمة صحية مفاجئة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، دون معرفة أسباب ما أصابها.
ووثقت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، صورة للأخيرة وهي على سرير الشفاء، وبدا واضحًا أنها مصابة في يدها وكتفها، بعد ظهورها وهي تضع ضمادة طبية عليهما، وعلقت: "ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا".




وأثارت هذه الصورة حالة قلق كبيرة بين الجمهور عقب تداولها على مواقع التواصل، متسائلين عن الأزمة الصحية التي أصابت نجمتهم أنغام.
وتأتي هذه الأزمة بعد يومين من إقامة الفنانة المصرية حفلا غنائيا في الكويت، بقيادة المايسترو هاني فرحات، عقب تعافيه من الوعكة الصحية التي لحقت به مؤخرا بالسعودية.
وقدمت أنغام في الحفل عددا من أغانيها التي اشتهرت بها ويعشقها الجمهور، منها "سيدي وصالك، ساندة عليك" وغيرهما.
كما قدمت أنغام في الحفل للمرة الأولى، أغنية "أنا مش ضعيفة" التي كانت تتر بداية مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض بشهر رمضان المنصرم، واعتبره الجمهور من أقوى أغاني التترات التي نافست بقوة في رمضان 2022.
في غضون ذلك؛ طرحت أنغام الخميس الـ 12 من أيار/مايو الجاري، أغنية "لوحة باهتة" عبر موقع يوتيوب، من كلمات نادر عبد الله، وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.


وعادت أنغام للتعاون مجددا مع الشاعر نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"؛ إذ كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمني"، والتي أحدثت ضجة بمجرد طرحها على اليوتيوب وعبر أحد التطبيقات الغنائية.