أخبار المشاهير

14 مايو 2022

زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها على اليخت في البوسفور برفقة أصدقائها

احتفلت الممثلة اللبنانية زينة مكي بعيد ميلادها الثاني والثلاثين، على متن يخت قي منطقة البسفور، بعد مرور أكثر من شهر على ميلادها الذي يصادف الرابع من أبريل/نيسان.

وأطلت مكي عندما وصلت إلى اليخت مرتدية الكاجوال، حيث استقبلت بالورود والبالونات الملونة بالذهبي والأسود التي عمت مختلف أرجاء اليخت الذي خصص فقط للاحتفال بعيد ميلادها.

وعلّقت مكي على الصور التي وثقتها عبر حسابها في إنستغرام: "سلسلة من المفاجآت على البوسفور. شكرًا من قلبي للناس الحلوة على هذه المفاجأة. صديقي حسام فرفور واسماعيل..teşekkür ederim (ومعناها شكرًا لكم بالتركية).

ومازحت المتابعين بعدما اعتبرت أن الشمس على الرغم من أنها باتت في برج الثور إلا أنها لا زالت تطفئ شمعة برج الحمل.

وبدا واضحا مقدار السعادة التي كانت تشعر بها زينة مكي بعد المفاجأة التي جرى التحضير لها عند الوصول فوق جسر البسفور الذي أنير جزء صغير منه باسمها.


وتفاعل المتابعون مع الصور، متمنين السعادة والنجاح الدائم للممثلة زينة مكي التي تلعب هذه الأيام دور البطولة إلى جانب الممثل تيم حسن في فيلم "الهيبة".

ورجح عدد كبير من المتابعين أن تكون مكي من محبي اللون الأسود الذي طغى على قالب الحلوى الذي ازدان بصور تعود لشخصيات جسدتها خلال مسيرتها الفنية.





وعلق أحد المتابعين بالقول: "إنسانة لطيفة وقريبة من القلب. النجومية لم تؤثر على شخصيتها التي ما زالت تتميز بالتواضع والرقي".

وتوقف آخرون عند تاريخ ميلاد زينة مكي 4-4-1990، معتبرين أنها استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة على الساحة الفنية على الرغم من صغر سنها، معلقين بالقول: هذه الممثلة بدأت مسيرتها من الصفر ووصلت بكفاءتها للعب دور البطولة إلى جانب نجم كبير كالممثل تيم حسن".

في السياق نفسه، كانت زينة مكي قد لبت إلى جانب الممثل عبد الرحمن قادري دعوة الشيف بوراك، ووثقت تلك الزيارة بنشرها صورا عدة للعشاء الذي أقيم على شرفها.



يذكر أن الممثلة زينة مكي قد بدأت الشهر الماضي تصوير مشاهدها من فيلم "الهيبة" الذي يجمعها بالممثل تيم حسن ، وشاركت صورةً لقدميها عبر خاصية "ستوري" ظهرتا فيها وقد تعرضتا لبعض الجروح أثناء التصوير.