أخبار المشاهير

13 مايو 2022

دنيا عبدالعزيز تكشف عن استعدادات حفل زفافها: سيكون غير تقليدي

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، عن التفاصيل الخاصة بحفل زفافها المرتقب على خطيبها المهندس مصطفى كامل، حيث تستعد للاحتفال بزفافها نهاية شهر مايو/ أيار الجاري.

وقالت عبدالعزيز في لقاء تلفزيوني، إن حفل الزفاف سيكون غير تقليدي، موضحة: "من أول يوم من كتب الكتاب، لحد الأوتينج جميعها حاجات ليس تقليدية، لذا لن يكون الحفل في القاهرة، ولا في حتة اتعملت قبل كدا أصلا، ولا حد فكر يروحها".

وعن شائعات طلاقها التي انتشرت بعد أيام من عقد قرانها، ردت: "ضحكتني أوي، وانتشرت هذه الشائعة بعد 3 أيام من عقد قراني، وأصلا ملحقتش اتخانق هي شائعة، وأنا لم أرد عليها لأنها شائعة مضحكة".




وسبق للممثلة البالغة 39 عاماً، أن تحدثت عن حالة الجدل حول حفل زفافها، إذ اعتقد البعض أنها أقامت ثلاثة أفراح، علماً أنها إلى اليوم لم تتحضر لحفل زفافها.

وقالت دنيا عبد العزيز في تصريحات صحفية: "أريد أن أوضح أمرا مهما وهو أنني لم تتم أي أفراح، ولكن ما حدث بالتحديد هو عقد القران على زوجي مصطفى كامل، وبعدها أقمت احتفالية بسيطة دعوت فيها المقربين لي من أهل الفن للاحتفال بعقد القران، ومن المقرر أن أقيم حفل الزفاف بعد انتهاء من عروض مسرحية زقاق المدق في عيد الفطر".

وأضافت: "لجأت إلى هذه الحيلة بسبب انشغالي في التصوير طوال شهر رمضان الماضي، ولم أحصل على إجازة سوى خمسة أيام فقط من التصوير، ويقام حفل الزفاف بعد عيد الفطر في نويبع وسيكون في نطاق ضيق".




يشار إلى أن الفنانة دنيا عبدالعزيز، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، محمد محمود عبدالعزيز، نضال الشافعي، مادلين مطر، ومن تأليف الكاتب محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.




كذلك شاركت في مسلسل "المداح 2 - أسطورة الوادي" مع المطرب حمادة هلال، وتحدثت دنيا عبد العزيز في تصريحات سابقة عن تفاصيل العملين، وكيف كانت تحضيراتها للشخصيتين المختلفتين، كما تطرقت إلى بعض التفاصيل الخاصة بتعاونها مع كل من حمادة هلال وهاني سلامة.