أخبار المشاهير

12 مايو 2022

الدكتورة يومي تستعرض لحظة إهدائها سيارة باهظة الثمن

شاركت الفاشينيستا اللبنانية المقيمة في دبي، يمنى خوري، الشهيرة بـ“الدكتورة يومي“، صورا تستعرض بها هدية باهظة الثمن، عبارة عن سيارة مرسيدس من نوع ”جي كلاس“.
وعلقت يومي على الهدية بالقول: ”لم أكن مستعدة لمثل هذه الهدية“.
وكتبت في تعليق آخر على مقطع فيديو: “في احلا من هيك مفاجاة ؟!” دون أن تكشف المزيد من التفاصيل، أو اسم مرسل السيارة الفاخرة .


وظهرت يومي في مقاطع الفيديو والصور التي شاركتها بفستان طويل بدرجات اللون الفسقي الفاتح ومفتوح حتى آخره بفرزه جانبيه كشفت عن ساقها.

وتلقت يومي تهنئة نشرتها عبر خاصية ”الستوري“، فيما لم يتضح إن كانت التهنئة تتعلق بالهدية أم بارتباط عاطفي.
وعلقت على سؤال متابع عن هوية صاحب الهدية، ممازحة بالقول: ”ما خصك“.
وحظيت هدية يومي بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقع بعض المتابعين أن تكون من أحد معجبي الفاشينيستا اللبنانية، فيما تنبأ آخرون أن تكون بداية لمشروع ارتباط قريب.
ومؤخرا؛ نشرت الدكتورة يومي فيديو لها عبر "سناب شات"، وهي بصحبة المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، في عيادة التجميل لتقنعه بالخضوع لبعض اللمسات التجميلية في وجهه.
وظهرت الدكتورة يومي وهي تقنع عبدالله بوشهري بضرورة حقن البوتوكس في جبهته بسبب ظهور بعض الخطوط والتجاعيد البسيطة فيها، ليستجيب بوشهري على الفور لحديث الدكتورة يومي ويستلقي لحقن وجهه.

وكشفت الدكتورة يومي في وقت سابق أيضا عن أسباب زيارتها المتكررة في بداية شهرتها إلى السعودية، مشيرة إلى أن الزيارة الأولى للمملكة كان لعمل تمثيلي ونجح كثيرا، خاصة أن الجمهور لم يكن يتوقع هذا منها؛ لأن الدور كوميدي.
وأشارت إلى أن الدور كان قريب منها؛ لأن شخصيتها كوميدية على السوشال ميديا، موضحة أنها لا ترى نفسها في الأعمال الجدية، وتميل أكثر إلى الأعمال الكوميدية.
جدير بالذكر أن يمنى خوري، الشهيرة باسم دكتورة يومي، هي مدونة موضة وواحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائما حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، هذا بجانب حديثها المستمر عن الموضة والجمال، وظهورها بالكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات طوال الوقت.
وكانت الدكتورة يومي قد أوضحت أنه تم إطلاق هذا الاسم عليها من قبل المتابعين؛ لأنها تقدم لهم النصائح في الحياة باعتبارها "لايف كوتش".