أخبار المشاهير

12 مايو 2022

رنا سماحة: تمنيت فرحتي الأولى بنتا وليس ولدا.. ورسائلي إليه عفوية

عبرت المغنية والممثلة المصرية رنا سماحة، عن سعادتها بوجود طفل في حياتها؛ إذ منحها لقب "أم" وهو أهم ما حدث لها، معتبرة أن مشاعر الأمومة لا تبدأ عند الولادة، بل تبدأ لحظة الشعور بوجود كائن آخر بداخلها.
وأضافت سماحة، في تصريح لـ"فوشيا"، أنها أصبحت مسؤولة عن طفل منذ بداية شعورها بحركته، مشيرة إلى أن كل رسالة وجهتها لطفلها على السوشيال ميديا لم يكن مرتبا لها بل كانت تكتب ما يأتي في ذهنها وتشعر به.




وأوضحت أنها اختارت لطفلها اسم "مالك"، وهو ما تم الاستقرار عليه، فلم تكن "ديكتاتورية" في اختيار الاسم بنفسها، بل تم طرح أسماء أخرى مثل: "آسر وياسين" ولكن كان التصويت لصالح الاسم الذي اختارته، وكانت تتمنى أن تكون أولى فرحتها "بنتا" وليس "ولدا".
وبررت رنا سماحة، هذا التمني لوجود ثلاث شقيقات غيرها وبينهن ترابط كبير، معلقة: "إحنا 4 بنات وتربينا نكون مترابطين وحسيت وجود بنت معانا هنكمل الترابط بيننا".
وأضافت أن هذا لا يمنع رضاها بما منحه الله لها، فربما وراء ذلك حكمة بأن تربي رجلا يتحمل المسؤولية ويكون هذا ما كتبه الله لها بعد أن أصبحت أما.
وأكدت رنا سماحة، أنها ستركز على عملها في الفترة المقبلة، خاصةً بعد أن حقق ألبومها الأخير الذي طرحته منذ عدة أشهر نجاحا كبيرا، مبينة أنها قررت أن تكون الأغاني "السينغل" هدفها من الناحية المهنية في الفترة المقبلة؛ لأننا لم نعد في زمن الألبومات حسب تعبيرها.




وكانت رنا سماحة قد شاركت جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام" صورا جديدة مع طفلها "مالك"، تزامنا مع احتفالها بمناسبة عيد الفطر المبارك؛ إذ ظهرت برفقة ابنها وعلقت قائلةً: "أحلى عيد في حياتي، أول عيد مع لوكي، ربنا يخليك ليا يا نور عيوني، ويحفظك يا فرحة قلبي".
يذكر أن رنا سماحة، طرحت مؤخرا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل عنوان "أنا المستحيل" وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من ألحان زوجها سامر أبو طالب، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أسامة سامي.