أخبار المشاهير

10 مايو 2022

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يتجاهلان طلاقهما ويستمتعان بوقتهما

لا يترك كل من الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فرصة إلا ويؤكدان للرأي العام أنهما يعيشان حياتهما بطريقة طبيعية، على الرغم من مضي أيام قليلة على إعلان طلاقهما.

فقد نشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في إنستغرام، فيديو وثقت خلاله سفرها للاستجمام خارج مصر، إذ ظهرت وهي تحمل فنجان القهوة داخل الطائرة، وصولا إلى المكان الذي اختارته لقضاء فترة استراحة.

وحرصت صبري على تسليط الضوء على الطبيعة الخلابة التي طغت عليها المساحات الخضراء وصولا إلى المنزل الخشبي الذي اختارته ليكون مشرفا على غابة حرجية ومستنقع من المياه.

وكان اللافت، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نشر بعد مرور ساعة من تداول الستوري الخاص بياسمين صبري صورا وهو يجلس بالقرب من البلياردو، وكأنه أراد التأكيد على أنه يستمتع هو أيضا بالوقت الذي يمضيه بعد طلاقهما.


وتفاعل المتابعون مع ما نشره كل من صبري وأبو هشيمة، إذ أبدوا أسفهم لانفصال هذا الثنائي الذي كان يحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور.

واعتبر متابعون أن ياسمين صبري امرأة جميلة وموهوبة، تخطت أزمتها بسرعة قياسية وسوف تعود من جديد إلى جمهورها الذي أحبها كممثلة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: "أحمد أبو هشيمة تعمد إظهار يديه في الصورة ليؤكد أنه غير مرتبط حاليا لا من ياسمين صبري ولا من الممثلة مي عز الدين".

ووصفت متابعة أبو هشيمة بأنه رجل "عظيم" تتمناه كل امرأة، معلقة بالقول: "انت رجل صلب وقوي. لا تترك أي أمر يؤثر عليك سلبا".

وتمنى آخرون أن يعود أحمد أبو هشيمة إلى الفنانة هيفاء وهبي كونهما يشكلان ثنائيا مميزا.

وحرصت ياسمين صبري منذ لحظة انفصالها على التأكيد لمتابعيها أنها امرأة تستطيع تخطي الأزمات بسهولة إذ علقت قائلة :"أنا قادمة بنسخة أكثر جمالاً مني مع كل يوم جديد" .



في حين نشر أحمد أبو هشيمة، منشورا استعان به بمقولة للراحل ستيف جوبز، جاء فيها: "الطريقة الوحيدة لتحقيق نتائج مذهلة، هي أن تعشق العمل الذي تقوم به".